مستغلًا عالمية رونالدو .. النصر يوثق بطولاته بشكل مختلف

GOAL [2] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

Shahid 1920 x 300 NEW DECEMBER 2022Shahid

بعد أن أصبح محطًا لأنظار العالم بتعاقده مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لجأت إدارة نادي النصر السعودي برئاسة مسلي آل معمر، لفكرة جديدة لتوثيق بطولات النادي وتعريف العالم بها.

ملف توثيق بطولات الأندية السعودية ملف شائك، إذ أنه حتى وقتنا الحالي لم توثق البطولات بشكل رسمي من قبل اتحاد كرة القدم، رغم تأكيدات رئيسه ياسر المسحل أكثر من مرة أن الملف سيرى النور قريبًا.

عودة دوري روشن السعودي.. تابعه على شاهد

واستغل العالمي ارتفاع عدد متابعيه عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" بشكل كبير، عقب ضم الدون، ليصدر بطولاته للعالم بطريقته.

النادي السعودي قام بتوثيق بطولاته من خلال النبذة التعريفية على حسابه عبر "إنستجرام"، فكتب أن خزينته تضم 45 بطولة؛ منها 17 لقب دوري سعودي، ولقبين آسيويين.j

هذا التوثيق أشاد به النصراويون، فيما سخر منه منافسوه، في ظل عدم اعترافهم بالـ17 لقب دوري محلي، بداعي أن النصر احتسب بطولات دوري المناطق، وهي البطولة التي لم يكن معترفًا بها رسميًا.

Shahid NEW 1920 x 720 DECEMBER 2022Shahid

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق