أخبار النصر اليوم | تركي آل الشيخ يصدم رونالدو وتاليسكا مطارد من حمد الله

GOAL [2] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

Shahid 1920 x 300 NEW DECEMBER 2022Shahid

ترصد النسخة العربية من موقع "جول" أبرز أخبار النصر السعودي اليوم الثلاثاء، الموافق 17 من يناير 2023، وما يدور حول الفريق.

عودة دوري روشن السعودي.. تابعه على شاهد

ليس أوسبينا وحده .. النصر يُصدم بإصابة الثنائي الآخر لحراسة المرمى

في وقت يهيمن به النصر على صدارة دوري روشن السعودي، أتت الرياح بما لا تشتهي السفن، حيث أصيب حارسه الكولومبي دافيد أوسبينا، لكن يبدو أن أيضًا حراسه الآخرين غير جاهزين للمباريات. (طالع التفاصيل)

آل الشيخ: رونالدو سألني من الأفضل هو أو ميسي، وتلك كانت إجابتي

كشف تركي آل الشيخ وزير الترفيه السعودي عن حوار دار بينه وبين نجم النصر الجديد كريستيانو رونالدو، سأله الأخير به عن رأيه في الأفضل بينه وبين ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان المتوج مؤخرًا بكأس العالم مع الأرجنتين. (طالع التفاصيل)

كريستيانو رونالدو القائد .. الكشف عن قائمة نجوم الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان

أعلن خالد الشنيف مدير فريق موسم الرياض قائمة اللاعبين المختارين من ناديي الهلال والنصر لمواجهة باريس سان جيرمان في مباراة كأس موسم الرياض يوم الخميس القادم ضمن فعاليات موسم الرياض. (طالع التفاصيل)

"الضربة القاضية" .. تأثير صفقة رونالدو على ميول أبناء تركي آل الشيخ

أكد تركي آل الشيخ؛ وزير هيئة الترفيه السعودي، أن تعاقد النصر مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أثر على ميول نجله، موضحًا أن أحدهم اتجه لتشجيع العالمي، ولم يعد قادرًا على إعادته لتشجيع الهلال مثل أشقائه. (طالع التفاصيل)

50 أسطورة وثلاث هدايا .. تفاصيل فعاليات مواجهة الهلال والنصر أمام باريس

كشف تركي آل الشيخ؛ وزير الترفيه السعودي، عن تفاصيل مباراة كأس موسم الرياض بين نجوم الهلال والنصر ونجوم باريس سان جيرمان الفرنسي، مؤكدًا أن اللقاء يحظى باهتمام عالمي. (طالع التفاصيل)

سباق الأفضل في الدوري السعودي | حمدالله يُطارد تاليسكا، وظهور وجه جديد

لُعبت الأسبوع الماضي الجولة الـ13 من دوري روشن السعودي، ونواصل معكم تقديم حلقات سباق الأفضل في الدوري السعودي والذي انطلاق تزامنًا مع موسم 2020-2021. (طالع التفاصيل)

سباق جول لقوة التحمل برعاية كاسترول "جي تي إكس" (2) | حضور ثنائي النصر والاتحاد وسيطرة للفتح

الحلقة الثانية من سباق قوة التحمل، حيث القائمة الخاصة بالجولة الـ13 من دوري روشن السعودي. (طالع التفاصيل)

Shahid NEW 1920 x 720 DECEMBER 2022Shahid

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق