رونالدو يدعو نجوم مانشستر لعطلة سعودية!

GOAL [2] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

دعى كريستيانو رونالدو أربعة من زملائه السابقين في مانشستر يونايتد للسفر إلى المملكة العربية السعودية لمشاهدته وهو يلعب بقميص النصر.

النجم البرتغالي غادر أولد ترافورد في ظروف عصيبة خلال مونديال 2022، مما حرمه من فرصة توديع أصدقائه وزملائه في الفريق، لذا تواصل مع أربعة من أقرب أصدقائه في الفريق من أجل دعوتهم إلى السعودية ورؤيته يلعب مع ناديه الجديد.

ذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن رونالدو تواصل مع الرباعي - هاري ماجواير وبرونو فيرنانديش وكاسيميرو ورافاييل فاران - للانضمام إليه في عطلة بالسعودية إذا سمح جدولهم بذلك، أو مقابلتهم في منزله بالبرتغال.

المباراة المقبلة للاعب البالغ من العمر 37 عامًا مع النصر ستكون يوم الجمعة ضد نادي الفتح على ملعب الأمير عبد الله بن جلوي، في محافظة الأحساء.

في غضون ذلك ، يخوض زملاؤه السابقون في مانشستر يونايتد مباريات متتالية على أرضهم، أولاً ضد نوتنجهام فورست في كأس كاراباو منتصف الأسبوع، قبل مواجهة كريستال بالاس ثم ليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق