ممنوع اللمس .. الخرافة الصارمة التي يتبعها كريستيانو رونالدو لحصد الألقاب!

GOAL [2] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

Shahid NEW 1920 x 300 March 2023shahid

مسيرة حافلة يمتلكها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، خلفها العديد من الأسرار والكواليس، من ضمنها بعض الخرافات التي يتبعها مهاجم النصر السعودي.

صاحب الـ38 سنة اشتهر بدقة استعداداته للمباريات، حيث يأخذ قيلولة خمس مرات في اليوم، وينام في وضع الجنين للتأكد من أنه في حالة بدنية عالية في الملعب.

وفي الآونة الأخيرة ظهر وهو يرسم أظافر قدميه باللون الأسود، وهو ما يفعله مقاتلو الفنون القتالية المختلطة، من أجل إضافة طبقة واقية لمنع تسرب الفطريات والبكتيريا.

ولكن خرافته الحقيقية التي كشف عنها موقع "SportBible" هي حرصه على عدم لمس كأس أي بطولة قبل خوض المباراة النهائية منها.

وقال البرتغالي الحاصل على 32 لقبًا بمسيرته في تصريحات مع أحد ممثلي الاتحاد الدولي لكرة القدم:"لم ألمس أبدًا أي لقب قبل الفوز به لأن هذا الأمر يتسبب في سوء الحظ".

يذكر أن رونالدو المنضم حديثًا للنصر السعودي تعرض لبعض الانتقادات بسبب عدم تألقه في المناسبات الهامة، رغم تسجيله 12 هدفًا في الدوري السعودي حتى الآن.

Shahid NEW 1920 x 720 March 2023Shahid

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

497668 الأصوات

شكرًا للتصويت.

سيتم مشاركة النتائج قريبًا.

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

497668 الأصوات

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق