إعلامي ساخرًا من النصر: أتوقع يوقع مع رونالدو

GOAL [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

رد الإعلامي الرياضي سطام الثقيل بطريقة ساخرة على توقعاته لليوم الأخير من الميركاتو الصيفي في الدوري السعودي.

ميركاتو دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين من المقرر أن يغلق أبوابه في منتصف ليل اليوم الثلاثاء، بعدما كان قد انطلق في 27 من يوليو الماضي.

أحد الجماهير سأل الثقيل عن توقعاته لوجهة البرازيلي أنسيلمو دي مورايس؛ لاعب الوحدة، والذي كان يتنافس عليه النصر والاتحاد.

فجاء رد الإعلامي: "كباحث اقيس على المؤشرات واحللها واتفحصها من خلال فرحة النصراويين العارمة.. وحديثهم أن ذا الليل ما فيه نوم، اتوقع بيوقعون مع رونالدو".

وأضاف: "لكن إذا تذكرت أنهم محرومين من الفرح ويدورون أي شيء فالاقرب انسلمو".

— سطام الثقيل (@sattamalthqil) https://twitter.com/sattamalthqil/status/1432655858522021888?ref_src=twsrc%5Etfw

العالمي تعاقد خلال الميركاتو الصيفي الجاري حتى الآن مع البرازيلي أندرسون تاليسكا، الكاميروني فينسنت أبو بكر، الأرجنتيني فونيس موري، والسعوديين محمد القاسم ومحمد آل فتيل.

وتنافس النصر خلال الأيام الماضية مع الاتحاد على ضم أنسيلمو، قبل أن يعلن أحمد عصام كعكي؛ نائب رئيس العميد، انسحاب ناديه من المفاوضات، نظرًا لمزايدات وكيله المادية.

وعلم "جول" من مصادره الخاصة أن العالمي قدم عرضين لضم لاعب الوسط البرازيلي، أحدهما استعارة والآخر شراء نهائي، ويبدو أن الصفقة اقتربت من الحسم. (طالع التفاصيل)

تابع دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بتقنية HD مجانًا لغاية 5 سبتمبر .. اشترك الآن!

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق