أول تعليق من مدرب منتخب ألمانيا بعد الخروج من اليورو على يد إسبانيا

كورة بلس 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - ظهر جوليان ناجيلسمان، مدرب منتخب ألمانيا خلال المؤتمر الصحفي والذي عقب خسارة فريقه أمام إسبانيا بربع نهائي بطولة اليورو.

ووجه ناجيلسمان الشكر لكروس عقب نهاية هذه المباراة.

وقال ناجيلسمان: "من المستحيل المبالغة في تقدير مسيرة توني المهنية، ربما يكون الأمر فريدًا بالنسبة للاعب ألماني، إنه بالتأكيد أحد أكبر اللاعبين في ألمانيا، الجميع يعرف عن نجاحه ولكن ليس الجميع يعرف عن شخصيته، لقد تحدث إلى الفريق في لحظة صعبة للغاية بالنسبة له شخصيًا. إنه يرى نفسه دائمًا جزءًا من هذه المجموعة".

وأكمل: "لقد أخبرت اللاعبين أنهم لا يستحقون الخروج من المنافسة، نحن جميعًا نفتقد عائلاتنا، لكن لا أحد منا يريد المغادرة، منذ بداية الأسابيع الستة الماضية، كانت هناك أجواء جيدة جدًا في الفريق".

واختتم ناجيلسمان: "يمكنك أن تقول أننا قدمنا ​​كل ما في وسعنا للفوز بهذه المباراة، كل اللاعبين، سواء كانوا أساسيين أو كانوا على مقاعد البدلاء، قدموا كل ما لديهم للفوز بالمباراة".
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق