عودة الدوري الإماراتي اليوم بعد نهاية كأس العالم 2022

كورة بلس [2] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يستعد دوري أدنوك للمحترفين (الدوري الإماراتي) لاستئناف رحلة المنافسة المثيرة، بمباريات الجولة 11، المقررة يومي الاثنين والثلاثاء 19 و20 ديسمبر 2022.

وتعود عجلة الدوري الإماراتي، اليوم، الإثنين، بعد التوقف الأطول للمنافسة، والذي امتد لـ37 يوما، بالتزامن مع إقامة نهائيات كأس العالم 2022، بنهاية مباريات الجولة العاشرة في 12 نوفمبر الماضي.

واشتد التنافس على صدارة الدوري الإماراتي قبل التوقف، حيث يتقاسم شباب الأهلي المتصدر بـ22 نقطة، والوحدة "الوصيف" الرصيد ذاته من النقاط، فيما يحتل الوصل المركز الثالث برصيد 21 نقطة، مقابل 20 للشارقة الرابع.

وتشهد مباريات الجولة 11 مواجهات مثيرة في سباق المنافسة على اللقب والهروب من المراكز الأخيرة، حيث تنطلق الجولة بإقامة أربع مباريات اليوم الإثنين، حيث يستضيف الظفرة عجمان على ستاد حمدان بن زايد، ويستقبل النصر ضيفه دبا على ستاد آل مكتوم.

ويلتقي في اليوم ذاته في مباراتي السهرة، الوصل أمام ضيفه شباب الأهلي في قمة جماهيرية مرتقبة على ملعب "زعبيل"، فيما يحل الجزيرة ضيفاً على البطائح على ستاد صقر بن محمد القاسمي في خورفكان.

الصحف العربية تبرز تتويج ميسي بالبشت الخليجي: شيخ المونديال

وتستكمل مباريات الجولة 11 مساء غدًا الثلاثاء 20 ديسمبر بإقامة ثلاث مباريات، حيث يستقبل الوحدة خورفكان على ستاد آل نهيان، ويواجه اتحاد كلباء ضيفه الشارقة في "ديربي مثير"، فيما يحتضن ستاد هزاع بن زايد قمة ختام الجولة التي تجمع العين بضيفه بني ياس.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق