الوصل يواجه النصر في ليلة الاحتفال بالتتويج بلقب الدوري الإماراتي

كورة بلس [2] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يلتقي فريق النصر في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة ، نظيره الوصل في الجولة الـ 26 والأخيرة في دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين.

تشهد المباراة والتي تجمع بين الفريقين على أرض استاد " زعبيل" تسلم الوصل المتوج بلقب الدوري الإماراتي الدرع.

الوصل ضد النصر 


الوصل استطاع أن يحسم لقب الدوري الإماراتي مبكرًا ليتوج باللقب للمرة الثامنة في تاريخه بعد منافسة قوية مع نظيره شباب الأهلي. 

 الوصل يدخل مباراة اليوم من أجل الاحتفال بعد حسمه لقب الدوري الإماراتي رسميًا ولن يكون لنتيجة مباراة اليوم أي تأثير على أرض الواقع.

نتائج المواجهات تشيرإلى أن 29 لقاء جمع بين الفريقين قبل المباراة المرتقبة مساء اليوم في ليلة ختام الدوري الإماراتي حيث استطاع النصر أن يحسم لصالحه 13 مباراة في حين فاز الوصل في 9 مباريات فقط بينما تعادل الفريقين في 7 مباريات . 

المباراة الثانية في الدوري الإماراتي سوف تشهد صدامًا قويًا بين الجزيرة والعين .

العين يتواجد في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 42 نقطة في الوقت الذي سيجد الجزيرة نفسه في مواجهة صعبة أمام العين. 


 
 
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق