رسميًا.. الزمالك يٌقدم شكوى لاتحاد الكرة ضد مشاركة لاعبة الأهلي في قمة الكرة النسائية "خاص"

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تقدم نادي الزمالك خلال الساعات القليلة الماضية بمذكرة رسمية، للاتحاد المصري لكرة القدم من نسختين، للاحتجاج على مشاركة رودينا عبد الرسول لاعبة النادي الأهلي، في مباراة القطبين الجمعة الماضية في الجولة الافتتاحية من دوري السيدات، والتي أنتهت بفوز الأحمر على الأبيض بهدفين لهدف، الأولى للجنة المسابقات والثانية للجنة الإنضباط.

وافاد مصدر داخل اتحاد الكرة لـ"كورة بلس" اليوم الأحد بتلقيه مذكرتين من الزمالك، للاحتجاج على مشاركة لاعبة النادي الأهلي، مؤكدًا عدم امتثالها للعقوبة والمقرر عليها مع نهاية الموسم الماضي، ومرفق بالشكوتين صورة للاعبة مع حكم مباراة القمة شاهندة المغربي لاثبات الواقعة، هذا وبجانب سكور مباراة دلفي وطلائع الجيش، والذي يثبت خلاله عدم مشاركة اللاعبة لامتثالها للعقوبة المقرر عليها".

وأشار مصدر الجبلاية لـ"كورة بلس" في تصريحاته: "الزمالك استشهد خلاله شكواه للاعبة بقرار استبعادها من منتخب مصر للصالات، على آثر أزمتها وإيقافها وكذلك تحرير محضر ضدها والزمالك أرفق ذلك بالشكوى، مؤكدًا خلالها شكواه أن اللاعبة تعرضت للإيقاف والعقوبة في الدوري الممتاز لذلك تسرى العقوبة مع انتقالها لنادي آخر، في حال المشاركة مع بالدوري الممتاز أيضًا".
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق