ماذا قال باتشيكو وإكرامي للاعبي بيراميدز لتحقيق الفوز على الزمالك.. نحن الأفضل "فيديو"

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف نادي بيراميدز، اليوم الأربعاء، كواليس من داخل غرفة ملابس الفريق الكروي الأول، من أجل تحقيق الفوز على الزمالك والتأهل إلى نهائي كأس مصر.

وحقق نادي بيراميدز، فوزًا غاليًا على الزمالك، بركلات الترجيح بـ(4-2)، بعدما انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، وحسم بيراميدز التأهل إلى النهائي لمواجهة الأهلي.

وانتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك ضد بيراميدز، بتقدم الأبيض، بهدف دون رد، سجله حسام عبد المجيد، من خلال رأسية قوية، في الدقائق الأولى من اللقاء، وتعرض علي جابر، لاعب بيراميدز للطرد.

ونشر الحساب الرسمي لنادي بيراميدز، فيديو، من داخل غرفة الملابس، ينشر العديد من الكواليس وتفاصيل تعليمات وأحاديث اللاعبين مع بعضهم لحثهم على الفوز.

وقال شريف إكرامي، للاعبين داخل غرفة الملابس، بين شوطي المباراة: "نحن أفضل في المباراة بعدما استقبلنا الهدف الأول رغم النقص العددي، ولابد أن تكون لدينا رغبة استغلال الـ 45 دقائق المقبلة، وتحقيق الفوز".

فيما قال باتشيكو، المدير الفني: "لا يوجد أحد فاز من شوط الأول فقط، أحنا دلوقتي بنكون الخصم بتاعنا، نحن 10 ، وأفضل ونستطيع الوصول على مدار المباراة، لو أحنا عملنا أخر باص في الهجمات الماضية بشكل جيد، كنا استطعنا التسجيل في المباراة"

وشرح المدير الفني العديد من الخطات والجوانب الفنية للاعبين وتعديد مراكز اللاعبين في الملعب.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق