المستشار تركي آل الشيخ يرصد جائزة جديدة لبطل كأس مصر "نصف مليون دولار"

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، عن جائزة جديدة لبطل كأس مصر الذي ستُقام مباراته النهائية في المملكة العربية السعودية يوم 8 مارس المقبل.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع الزمالك يوم 8 مارس المقبل في مدينة الرياض السعودية بنهائي كأس مصر، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض.

وكتب تركي آل الشيخ عبر صفحاته بمواقع التواصل الاجتماعي: "لعمق العلاقه بين المملكه العربيه السعوديه وجمهورية مصر الشقيقه ولمحبتنا وتقديرنا ل اهلنا في مصر الغاليه ... ولحماسنا لمباراة الكاس ولتاريخ الاهلي والزمالك ... موسم الرياض يقدم جائزه اضافيه للفريق الفائز قدرها ٥٠٠ الف دولار ... واليوم طرح التذاكر استعدو".

 

 

وتُقام المباراة المرتقبة بين القطبين على ملعب الأول بارك في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، حيث تُعد هذه المرة الأولى التي تُقام فيها المباراة النهائية للبطولة خارج مصر.

طالع أيضا:

الإسماعيلى يطلب حق رعاية حجازى من وست بروميتش واتحاد جدة.. خاص

واضعًا قدمه في "الثلج".. زيزو ينشر فيديو له بعد العودة من الجزائر

وسبق وأن تم الإعلان عن حصول كل ناد على 100 ألف دولار نظير المشاركة في المباراة، فيما يحصل الفائز على 350 ألف دولار، والخاسر على 150 ألف دولار إضافية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق