الزمالك يكشف موقفه من طلب حكام أجانب لنهائي كأس مصر.. وقيمة عقد شيكابالا

كورة بلس [1] 0 تعليق 56 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف هشام نصر نائب رئيس نادي الزمالك حقيقة المطالبة بحكام أجانب لنهائي كأس السوبر المصري ضد الأهلي، مشيرًا إلى قيمة عقد محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وقال هشام نصر في تصريحات عبر فضائية "أون تايم سبورتس 2": "الحمد لله على كل ما حققناه في الفترة الماضية ونعد جماهير الزمالك بالمزيد".

وأكمل: "نسعى لعودة اسم نادي الزمالك كما كان في الماضي، ونبذل كل ما في وسعنا لأن الزمالك وجمهوره يستحق ذلك وأكثر، ونحن لحاجة لبعض الوقت وننتظر دعم الجماهير كالعادة".

وتحدث هشام نصر: "زيارة مجلس إدارة الأهلي لنادي الزمالك لم يتم خلالها مناقشة أي ملف وكانت فقط لعودة العلاقات والروح الرياضية بين الأندية وإظهار الصورة الحقيقية للرياضة المصرية".

وذكر: "الأهلي ليس طرفًا في قضية كهربا وهي قضية شخصية، ولكن في ظل وجود الود بين الإدارات سيكون هناك عوامل مساعدة وتنقية الأجواء تسهل أمور كثيرة".

وبسؤاله عن هل تم دفع غرامة كهربا بالدولار أم بالجنيه المصري؟.. قال: "ما الفارق سواء تم دفع الغرامة بالجنيه أو بالدولار، سؤال لا أعرف هدفه.. هدفنا الأساسي هو تحصيل الغرامة وقد كان، الزمالك كان بحاجة لسداد غرامات بقيمة 2 مليون و750 ألف دولار وتم توفيرها في النهاية".

وأردف هشام نصر: "الزمالك أنتهى من حل مجموعة كبيرة من القضايا منذ فترة قصيرة، وأمامنا قضايا أخرى وكنا نتمى أن نستغل تلك المبالغ المهدرة على القضايا للتعاقد مع لاعبين وتطوير النادي ودفع ديون ومستحقات اللاعبين القدامى، ولكننا ندفعها في مشاكل لا حصر لها، ونتمنى دعم الجماهير".

وبشان نهائي كأس مصر.. تابع نصر: "مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب سيتواجد في السعودية لحضور النهائي، والدعوة الرسمية كانت لمجلسي الأهلي والزمالك بالكامل".

وأتم: "نتمنى أن تكون الانتقالات بين اللاعبين واضحة وفي وقتها الطبيعي وطريقتها الصحيحة والابتعاد عن طرق الشك، وأعتقد أن ذلك هو ما سيتم في الفترة القادمة".

طالع أيضًا:

مران المصري.. عودة الخماسي المصاب للتدريبات استعدادًا لمواجهة سموحة

مران الأهلي الختامي استعدادًا لمواجهة يانج أفريكانز بدوري الأبطال.. فيديو

وعن سؤال هل طالب الزمالك بحكام أجانب في نهائي الكأس؟.. قال: "لقد كان أحد المقترحات على طاولة المجلس، ولكن القرار النهائي للاتحاد المصري، ولانشكك في الحكام المحايدين ذو السمعة الطبيبة حاملي الجنسية المصرية وهم من شرفونا في البطولة الأفريقية".

وبشان تجديد تعاقد شيكابالا ...قال: "على المستوى الشخصي، أنا من أكبر المعجبين بـ شيكابالا،وهو من أفضل من لمس كرة القدم بقدمه الذهبية، ويستحق التواجد في مكانة أكبر، هو رمز للنادي وطالما قادر على تقديم الإفادة في الملعب فهو يستحق ما يأخذه 10 مرات".

وعن سؤال .. هل عقد شيكابالا هو الاغلى له في مسيرته؟.. قال هشام نصر ضاحكًا: "هو يطلع يقول الكلام ده لو كان مبسوط يبقى الكلام صحيح".

وأكمل: "لن نتوقف عن تطوير وتنمية الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لتحقيق طموحات الجمهور وطموحاتنا الشخصية".

واختتم نائب رئيس نادي الزمالك تصريحاته قائلًا: "نحاول مع لاعبي الفريق الأجانب بشأن الحصول على مستحقاتهم بالجنيه المصري، البعض منهم يوافق والبعض الأخر يرفض، ونسعى لإيجاد حلول".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق