اخبار كورة

فوز صعب في الأشواط الإضافية .. ماذا يقدم الزمالك أمام بروكسي بـ كأس مصر ؟

موقع اخبار كورة - يخوض الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الخميس مواجهة قوية ضد نظيره بروكسي في إطار مباريات الدور الـ 32 من بطولة كأس مصر.

يتسلح الزمالك في مباراة الليلة والتي تقام على أرض استاد القاهرة الدولي بالأرض والجمهور في مواجهة بروكسي والذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

ماذا يقدم الزمالك أمام بروكسي في كأس مصر ؟

يدرك الزمالك جيدًا أن مهمته ليست سهلة على الإطلاق أمام بروكسي في ظل المفاجآت التي لا تخلو منها بطولة كأس مصر.

الأرقام تشير إلى أن لقاء وحيد جمع الزمالك ببروكسي قبل المباراة القوية المرتقبة بين الفريقين مساء اليوم في بطولة كأس مصر.

المواجهة الوحيدة التي خاضها الزمالك ضد بروكسي كانت أيضًا في دور الـ 32 في بطولة كأس مصر ولكن في نسخة 2023  وشهدت أجواء قوية من الإثارة حيث استطاع بروكسي أن يهز شباك أبناء ميت عقبة أكثر من مرة.

شهدت المباراة من العيار الثقيل حيث بدأ بروكسي بالتسجيل بهدف أحرزه لاعبه كامل أحمد قبل أن يتمكن الزمالك من إحراز هدف التعادل ولم يمهل بروكسي وقتًا طويلاً حيث عاد للتقدم مجددًأ مسجلاً هدفه الثاني قبل أن يتمكن الزمالك من بلوغ التعادل.

لجأ الفريقين إلى الأشوط الإضافية وابتسم الحظ للزمالك حيث استطاع سيف الجزيري من تسجيل الهدف الثالث لينتهي اللقاء بفوز صعب للمارد الأبيض على بروكسي بنتيجة 3-2.


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :