ميركاتو 2024.. طنطا يطلب ضم جناح أيسر غزل المحلة

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تلقي نادي غزل المحلة عرضًا رسميًا من نادي طنطا يطلب فيه ضم محمود علاء الجناح الإيسر للفريق المحلاوي وذلك لدعم صفوف الفريق قبل انطلاقة الموسم الجديد من دوري المحترفين.

وحسب مصادر داخل نادي غزل المحلة فقد وافق أحمد عيد عبدالملك المدير الفني للفريق المحلاوي علي رحيل اللاعب الذي ساهم في صعود الفريق المحلاوي للدوري الممتاز في الموسم الماضي.

وينتظر مسئولي غزل المحلة عقد جلسة مع اللاعب لمناقشة العروض المقدمة إليه والتي كان اخرها عرض نادي طنطا وذلك لحسم مصير اللاعب بعد موافقة المدير الفني للفريق علي رحيله.

يذكر، أن محمود علاء من ناشئي غزل المحلة وتم تصعيده للفريق الاول بالمحلة موسم 2020 وساهم في صعود المحلة للدوري الممتاز قبل ان يشارك مع الفريق ثلاث مواسم متتالية بالدوري الممتاز ليرحل عن الفريق منتصف الموسم الماضي لفريق راية ليتلقي بعدها عدد من العروض من اندية دوري المحترفين بعد صعود المحلة للممتاز.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق