اخبار كورة

الزمالك يطلب من اتحاد الكرة المواعيد الكاملة لمباريات كأس مصر

موقع اخبار كورة - قال مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إن مسؤولي النادي طالبوا اتحاد الكرة بالإعلان عن المواعيد الكاملة لمباريات كأس مصر كي يستطيع مجلس الإدارة اتخاذ قراره النهائي بشأن استكمال المسابقة من عدمه.

وكان اتحاد الكرة أعلن عن إقامة مباراة الزمالك أمام طلائع الجيش في دور الـ16 لكأس مصر يوم 21 أغسطس الجاري.

وينتظر مسئولو الزمالك الرد الرسمي من اتحاد الكرة بشأن المواعيد الكاملة لمسابقة كأس مصر.

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته في السادسة والنصف مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب النادي، استعداداً  للقاء طلائع الجيش المقبل في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وعقب المران سيختار الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز القائمة التي ستخوض المباراة للانتظام في معسكر مغلق استعداداً للقاء المرتقب أمام الطلائع.

ويغيب عن الزمالك كلاً من مصطفى شلبي وناصر منسي للإيقاف، وعمر جابر وحمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري وناصر ماهر و حسام عبد المجيد ومحمد شحاتة وزياد كمال وأحمد مصطفى "زيزو" لحصولهم على راحة من قبل الجهاز الفني.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء طلائع الجيش يوم الأربعاء المقبل في إطار مباريات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :