كاسترو: ماني باق في النصر.. وهذا موقف تاليسكا من السوبر

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني لفريق النصر السعودي، اليوم الثلاثاء، استمرار النجم السنغالي ساديو ماني في صفوف "العالمي" هذا الموسم.

ويفتتح النصر منافسات الموسم الرياضي الجديد بمواجهة التعاون غدًا، الأربعاء، ضمن منافسات بطولة كأس السوبر.

وقال كاسترو في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة التعاون في كأس السوبر: "ماني لاعب في النصر، وهذا الموسم سيبقى بالفريق".

وعن جاهزية البرازيلي أندرسون تاليسكا مهاجم الفريق علّق كاسترو قائلا: "اللاعب عاد من الاصابة بعد وقت طويل وأيضا حصلت له إصابة في المعسكر، سننتظر إلى الساعات الأخيرة للتأكد من جاهزيته الكاملة للمباراة وإذن الطاقم الطبي".

وأشار مدرب النصر إلى أنخ سعيد بالرجوع إلى السعودية والمنافسة بداية من هذه البطولة، مضيفا: "سأكون سعيد بتحقيقها، قمنا بتجهيز الأمور كاملة للفوز، وثقتي لا محدودة باللاعبين وكلي أمل بالانتصار".

وأوضح: "النتائج السلبية التي حصلت في المعسكر لا تمثل العمل الجاد والشغف الذي قمنا به للتجهيز لهذا الموسم بشكل مميز".

وأتم: "الدفاع مهمة الفريق بالكامل واستقبلنا عدد كبير من الأهداف الموسم الماضي، ونأمل بتحسين الحالة الدفاعية هذا الموسم".

موعد مباراة النصر والتعاون في كأس السوبر السعودي

موعد مباراة النصر والتعاون في كأس السوبر السعودي هو غدًا الأربعاء 14 أغسطس الجاري، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية.

وستنطلق صافرة المباراة بين النصر والتعاون، في تمام الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت القاهرة، ومكة المكرمة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق