اخبار كورة

أيمن الرمادي يُعلن تشكيل سيراميكا كليوباترا ضد زد بكأس مصر

موقع اخبار كورة - أعلن الجهاز الفني لفريق سيراميكا كليوباترا بقيادة أيمن الرمادي، تشكيل الفريق لمواجهة زد، مساء اليوم الأربعاء، ضمن مباريات دور الـ 16 ببطولة كأس مصر.

مباراة سيراميكا كليوباترا ضد زد والتي ستقام على أرض استاد المقاولون العرب ستكون حافلة بالقوة والإثارة والندية بين الفريقين اللذين يمتلكان عناصر قوية قادرة على إحداث مفاجأة في أية دقيقة. 

وجاء تشكيل فريق سيراميكا كليوباترا كالتالي:

حراسة المرمى: محمد بسام. 

خط الدفاع: خالد صبحي - رجب نبيل - احمد بيكهام - عبد الرحمن بودي.

خط الوسط: محمد عادل - محمد توني - أحمد بلحاج -  أحمد القندوسي - صديق ايجولا.

خط الهجوم: چون ايبوكا.

يجلس على مقاعد البدلاء كلا من: 

محمد كوكو - سعد سمير - إبراهيم محمد - محمد إبراهيم - أحمد القرموطي - مروان عثمان - نور علاء - كريم اديمولا - أحمد ياسر ريان.

سيراميكا كليوباترا ضد زد

المواجهة الأخيرة بين زد وسيراميكا كانت في الجولة الجولة الـ34 والأخيرة في الدوري المصري وانتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بنتيجة 2-2.

أيمن الرمادي يطمح في قيادة سيراميكا كليوباترا لتخطي زد في مباراة اليوم وحصد بطاقة التأهل لدور الـ 8 والمنافسة بقوة على التتويج بلقب البطولة التي يغيب عنها في نسختها الحالية النادي الأهلي.

ويبحث سيراميكا كليوباترا الذي حصد لقب النسخة الأخير من بطولة كأس رابطة الأندية في التتويج بلقب كأس مصر.

طموحات سيراميكا كليوباترا تصطدم برغبة زد في حسم اللقاء القوي لصالحه ومواصلة مشواره في بطولة كأس مصر.

مباراة سيراميكا كليوباترا ضد زد ستكون حافلة بالقوة والإثارة في ظل الرغبة القوية لدي كلا الفريقين في خطف بطاقة التأهل للدور التالي في بطولة كأس مصر.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :