100 ألف جنيه عقوبة مالية على لاعبي سموحة عقب الخروج من كأس مصر

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قرر أحمد سامي، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي سموحة، توقيع عقوبة مالية قدرها 100 ألف جنية، على كل لاعب عقب الخسارة من الإسماعيلي في بطولة كأس مصر.

وكان أحمد سامي، المدير الفني لسموحة يرغب في تخطى عقبة الدراويش والوصول للدور الـ 8 من كأس مصر، ولكن تعرض للخسارة، بهدفين دون رد.

ويبدو أن سبب هذا القرار من المدير الفني هو عدم التزام اللاعبين بتعليماته داخل الملعب وتهاون بعض اللاعبين في المباراة وعدم الالتزام بالتعليمات الفنية.

ويرى سامى أن الاعبين فرطو في فرصة سهلة في المنافسة على كأس مصر في ظل اعتذار الأهلي ومشاركة الزمالك بالشباب ولذلك المنافسه على اللقب كانت في المنتاول.

يذكر أن سموحة قد تعرض لخسارة من الإسماعيلي ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس مصر بنتيجة هدفين دون رد أحرزهم خالد النبرصي في الدقيقة 22 و 53 من زمن اللقاء.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق