دوري المحترفين المصري | النجوم يسعى لزيادة جراح المقاصة وجمهورية شبين يبحث عن الانتصارات

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تستكمل في الثانية والنصف من عصر اليوم مباريات الجولة السادسة من دوري المحترفين، وذلك بإقامة ثلاث مباريات، بعد افتتاحية الجولة السادسة بين أسوان وغزل المحلة، والتي انتهت بفوز زهرة الجنوب بهدفين مقابل لا شيء.

مكادي يسعى لفوزه الأول علي حساب الاتصالات

في "إستاد خالد بشارة" بالجونة ستسعى فريق مكادي إف سي لتحقيق فوزه الأول بالدوري، وذلك عندما يستضيف فريق الاتصالات الخاسر في مبارياته الثلاث الأخيرة، والتي كان آخرها الخسارة أمام لبوقير للأسمدة بهدفين مقابل هدف.

ويسعى فريق مكادي الذي يمتلك خمس نقاط من خمسة تعادلات لتحقيق فوزه الأول علي حساب الاتصالات، والذي يمتلك 6 نقاط من ست مباريات، خاضها الفريق في دوري المحترفين.

طالع أيضًا: محمد شريف في مواجهة طارق حامد اليوم.. موعد مباراة الخليج وضمك والقناة الناقلة

وسيسعى جمعة مشهور المدير الفني لفريق الاتصالات لتحقيق الفوز علي مكادي، خاصة في ظل الأنباء التي تتردد عن نية إدارة الاتصالات بتعيين مدير فني جديد للفريق، في حالة الخسارة أمام مكادي اليوم بدوري المحترفين.

جمهورية شبين يسعى للعودة للانتصارات علي حساب بترول أسيوط

يسعى فريق بترول أسيوط للعودة مجددًا لدائرة الانتصارات، وذلك بالفوز علي جمهورية شبين في المباراة المقرر لها الثانية والنصف من عصر اليوم بملعب أسيوط.

وخسر بترول أسيوط في مباراته الأخيرة أمام دكرنس بهدفين مقابل لا شيء بملعب "حمدينو عبد الجليل"، فيما خسر جمهورية شبين بهدف مقابل لا شيء في المباراة الأخيرة أمام القناة بهدف مقابل لا شيء في المباراة التي أقيمت بملعب شبين بالمنوفية.

النجوم يسعى لاستغلال صحوته علي حساب المقاصة

وفي إستاد بني سويف يسعى فريق النجوم لاستغلال صحوته بعد الفوز في المباراة الأخيرة علي حساب لافيين بهدفين مقابل هدف وذلك بتحقيق الفوز علي مصر المقاصة الخاسر لمباراته الأخيرة أمام بتروجيت بهدفين مقابل هدف.

ويستهدف نادر السيد المدير الفني لفريق النجوم لتحقيق انتصاره الثاني مع الفريق علي حساب مصر المقاصة، الذي يعاني منذ انطلاقة الموسم، بسبب النتائج السلبية للفريق من ناحية والأزمات المالية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق