جمعه مشهور مديرا فنيا لنادي الترسانة "خاص"

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - استقر مجلس إدارة نادي الترسانة برئاسة طارق السعيد على تعيين جمعه مشهور مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم، عقب توجية الشكر إلى حسين شكري المدير الفني.

ومن المنتظر أن يقود جمعه مشهور الفريق خلال أخر جولتين بالدورة الرباعية المؤهلة إلى الدوري الممتاز، حيث يواجة حرس الحدود على ملعب الحرس في الجولة قبل الأخيرة ثم يواجة منتخب السويس في الجولة الأخيرة على ملعب نادي الترسانة بميت عقبة.

إقالة حسين شكري

وفي تصريحات خاصة لـ kora plus  قال حسين شكري إن فهيم عمر مدير الكرة بالفريق أبلغه بتوجية مجلس الإدارة برئاسة طارق السعيد الشكر له على الفترة التي قضاها في قيادة الفريق.

وساهم حسين شكري هذا الموسم في تصدر الترسانة لمجموعتة بالقسم الثاني "ب" والصعود إلى الدورة المؤهلة للدوري الممتاز.

ترتيب الدورة الرباعية:

تصدر فريق حرس الحدود الدورة الرباعية المؤهلة إلى دوري نايل برصيد ٧ نقاط وبفارق الأهداف عن فريق سبورتنج بعد نهاية الجولة الرابعة.

وشهدت الجولة فوز منتخب السويس بهدف نظيف، كما فاز سبورتنج على الترسانه بهدف نظيف أيضا.

1- حرس الحدود - 7 نقاط

2- سبورتنج - 7 نقاط

3- الترسانة - 4 نقاط

4- منتخب السويس - 4 نقاط

نتائج الجولة الرابعة

منتخب السويس 1 - 0 حرس الحدود

سبورتنج 1 - 0  الترسانة
الدورة الرباعية

وتضم الدورة الرباعية فريق حرس الحدود صاحب المركز الثالث ضمن دوري المحترفين و اندية ( سبورتنج والترسانة ومنتخب السويس ) اصحاب المركز الأول في دوري القسم الثاني

ويصعد صاحب المركز الاول في الدورة الرباعية الي الدوري الممتاز

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق