مُدافع إيطاليا: يُمكننا الذهاب بعيداً في يورو 2020

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد فرانشيسكو أتشيربي، مُدافع ، على أنهم قادرين على الذهاب بعيداً في نسخة هذا العام من مُسابقة “يورو 2020”.

وجاء حديث أتشيربي بعد ضمان إيطاليا الوصول لدور ثُمن النهائي بعد الفوز على سويسرا بثلاثة أهدافٍ دون رد، ليرفع الأزوري رصيده للنقطة السادسة.

وكان أتشيربي قد حل بديلاً عن القائد جورجيو كيليني الذي تعرض للإصابة في الشوط الأول من المُباراة التي استضافها الملعب الأولمبي في روما.

أتشيربي: إيطاليا تُهاجم وتُدافع كفريق

وقال أتشيربي، في تصريحات نقلها ، :”لم يكن لدي ولو دقيقة للإحماء، لقد رأيت كيليني وكان يبدو في حالة جيدة، وفجأة كان بحاجة للخروج”.

وتابع مُدافع الأزوري حديثه بالقول :”هذا مايحدث في بطولة بعد موسمٍ طويل، هناك تعب، يجب أن تكون جاهزاً دائماً حينما يتم الاستعانة بك”.

وعلق أتشيري على تحقيق إيطاليا انتصارها العاشر بشباكٍ نظيفة، قائلاً :”أنا مُتحمس للانتصارات، نحن نُحاول أن نُهاجم ونُدافع كفريق، لهذا السبب نحن نُسجل الكثير من الأهداف، ونتلقى عديد ضئيل للغاية، الأمور تسير على ما يُرام حتى الآن”.

وأكمل أتشيربي حديثه مُشيراً لحظوظ إيطاليا في الفوز بالمُسابقة، وقال :”هناك ربما ثلاثة أ أربعة فرق في البطولة لديها مواهب أفضل، ولكني قُلت قبل بداية المُسابقة أن هناك شيء في أجواء هذه المجموعة، أعتقد أن بإمكاننا الذهاب بعيداً”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق