مصطفى محمد ليس الوحيد.. نجم آخر يرفض المشاركة اليوم بالدوري الفرنسي بسبب دعم المثلية

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قاد النجم مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر وفريق نانت ، اللاعبين الرافضين لدعم المثلية الجنسية في الجولة الأخيرة من بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم المقرر، بسبب ارتداء الأندية لشارات دعم تلك الأقلية في مباريات اليوم.

ووفقًا لوسائل إعلام فرنسية، فإن 6 لاعبين مسلمين في الدوري الفرنسي رفضوا ارتداء قمصان أنديتهم التي ستحمل شعار "قوس القزح" خلال عطلة نهاية الأسبوع.

وأشارت الوسائل الإعلامية الفرنسية في تقريراتها التي نشرت اليوم الأحد، أن هؤلاء اللاعبين يسعون لمحاربة رهاب المثلية، حيث تقدمهم اللاعب مصطفى محمد، الذي يصر على موقفه كما فعل من قبل.

زكريا أبو خلال ينضم إلى مصطفى محمد في رفض المثلية في آخر جولات الدوري الفرنسي

وفيما قام غالبية اللاعبين من الدرجتين الأولى والثانية في فرنسا بالمشاركة في الحملة السنوية "مثليون أو مغايرون جنسيا، كلنا نرتدي نفس القميص"، فإن بعض اللاعبين رفضوا ارتداء قميص قوس القزح.

ووفقًا لصحيفة "ليكيب" الفرنسية فإن مصطفى محمد مهاجم فريق "نانت"، أبلغ مسؤولي النادي برفضه ارتداء قميص الفريق الذي يحمل شعار دعم للمثلية ضد موناكو اليوم.

ويلتقي فريق موناكو ونانت اليوم في الجولة الـ34 من المسابقة الفرنسية المحلية للموسم الجاري 2023 - 2024.

كما كشفت شبكة "آر إم سي سبورت" الفرنسية، أن اللاعب زكريا أبو خلال نجم فريق تولوز رفض بدوره المشاركة للسبب نفسه في اللقاء الذي سيجمه فريقه ضد بريست.

بالنسبة لأبو خلال، فإن اللاعب المغربي، يعاني من إصابة حسب ما أكده مدربه، وبالتالي لن يلعب المباراة الأخيرة هذا الموسم، علما أنه أكد في الموسم الماضي، رفضه المشاركة في حملة دعم “الشذوذ الجنسي”، حيث لم يشارك في الجولة 35.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق