واصفاً إياه بالمُحتال..روي كين ينتقد نجم البرتغال بعد الإقصاء من يورو 2020

Sport 360 [1] 0 تعليق 29 ارسل طباعة تبليغ حذف

شن روي كين، أسطورة نادي ، هجوماً لاذعاً على جواو فيليكس نجم ، وذلك بعد الإقصاء من في ثمن نهائي “يورو 2020”.

وكانت بلجيكا قد تأهلت لربع نهائي بطولة الأمم الأوروبية بعد التغلب على البرتغال بهدفٍ دون رد، سجل الهدف النجم تورجان هازارد في الدقيقة 42 من اللقاء.

كين: لو كُنت مكان رونالدو لكان هذا تصرفي مع فيليكس !

وقال كين، في تصريحات نقلتها ، :”عندما حل جواو فيليكس كبديل، هذا الشاب مُحتال، لقد شارك وبلاده بحاجة إليه، فقط كان يجب أن يُسجل الهدف، كيف كانت قيمة انتقاله 100 مليون باوند؟”.

وتابع كين حديثه الناري عن جواو فيليكس بالقول :”إذا كُنت في مكان كريستيانو رونالدو، كنت بالتأكيد سألاحقه في غرفة تبديل الملابس”.

وستلعب بلجيكا في دور ربع النهائي مع إيطاليا، وذلك يوم الجمعة المُقبل على أرض ملعب أليانز ميونخ، وكان الأزوري قد أقصى النمسا في ثمن النهائي بعد الفوز بهدفين لهدف.

وودعت البرتغال البطولة بعد أن كانت قد حققت النسخة السابقة في 2016 على أرض فرنسا، ولم ينجح رفاق رونالدو في تحقيق سوى فوز يتيم على المجر في بداية مشوار دور المجموعات.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق