من يتفوق في المواجهات المباشرة بين إيطاليا وإنجلترا قبل نهائي يورو 2020؟

Sport 360 [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

24 ساعة فقط تفصلنا عن النهائي المرتقب بين منتخب إيطاليا ضد منتخب إنجلترا في بطولة الأمم الأوروبية – يورو 2020، والذي سيقام على ملعب ويمبلي في العاصمة لندن.

وواجه المنتخبين العديد من العقبات الصعبة حتى وصلوا إلى المباراة النهائية، حيث اجتازت إيطاليا كل من النمسا وبلجيكا وإسبانيا في الأدوار الإقصائية، بينما تغلبت إنجلترا على ألمانيا ثم أوكرانيا وأخيراً الدنمارك.

وتحمل هذه المباراة أهمية كبيرة لأسباب عديدة بعيداً عن كونها نهائي في يورو 2020، فهناك أبعاد تاريخية من جهة، كما أنها ستضم كوكبة من النجوم فوق أرضية الميدان من جهة أخرى.

إيطاليا تتفوق على إنجلترا في المواجهات المباشرة

وبالطبع، هذه ليست المباراة الأولى التي تجمع منتخبي إيطاليا وإنجلترا، فقد سبق أن تواجها في 27 مناسبة ما بين المباريات الودية والرسمية، وحقق الآتزوري الفوز في 11 مباراة، مقابل 8 انتصارات فقط لمنتخب الأسود الثلاثة، بينما انتهت 8 مباريات بالتعادل.

قصص سبورت 360

وتقابل المنتخبين في 8 مباريات رسمية على مدار تاريخهما، وتمتلك إيطاليا هيمنة ساحقة في هذه المواجهات، حيث حققت 6 انتصارات، مقابل هزيمة وتعادل فقط.

وهذه المرة الثانية التي يتقابل فيها المنتخبين في بطولات أمم أوروبا، فقد كانت المباراة الأولى في يورو 2012، وتحديداً في دور ربع النهائي، ونجح حينها المنتخب الإيطالي بتحقيق الفوز عبر ركلات الترجيح.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق