ميتروفيتش: ألعب في أفضل نادي بالسعودية وعشت مع الهلال أفضل مسيرتي

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- أكد الصربي ألكسندر ميتروفيتش مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ، أنه عاش أفضل فترة في مسيرته الكروية في الموسم الماضي مع الزعيم، والتتويج بثلاث بطولات.

ميتروفيتش يوضح الفرق بين الدوري الإنجليزي والدوريات الأخرى

وقال ميتروفيتش في تصريحات نقلتها صحفية تايمز: “عشت مع أفضل فترة على الصعيدين الجسدي والذهني، ألعب أكثر بكثير مما اعتدت عليه”.

وأضاف المهاجم الصربي: “في المملكة العربية السعودية ألعب مع الفريق الأفضل وأحرز الكثير من الأهداف، أشارك تقريبًا في كل المباريات، يمكنني الاستمرار باللعب بهذه الطريقة مع بلادي”.

وبسؤاله عن الفريق بين الدوري الإنجليزي والدوريات الأخري، رد قائلا: “الدوري الإنجليزي أفضل دوري بالعالم، عندما تلعب سنوات طويلة تصبح مرهقاً ذهنياً وجسدياً عاماً واحد في إنجلترا يوازي عامين أو ثلاثة في بطولة مختلفة من العالم”.

وتطرق للحديث عن المباراة الأصعب لمنتخب صربيا في بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2024″، قائلا: “إذا أردتم اختيار المباراة الأصعب ستكون أمام إنجلترا، بناء على الموهبة والتاريخ، هذه أصعب مواجهة قد نختارها وتُشكّل تحديًا كبيرًا، نتطلع إليها وليس لدينا شيء نخسره”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق