تقييم تريزيجيه في فوز طرابزون سبور على فرينكفاروزي بالدوري الأوروبي

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - شارك الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه لاعب فريق طرابزون سبور التركي في فوز فريقه على فرينكفاروزي في الجولة السادسة من دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي هذا الموسم.

طرابزون سبور يودع الدوري الأوروبي

وصنع تريزيجيه هدف المباراة الوحيد لصالح فريقه طرابزون سبور التركي ولكن فوز أمس لم يقود فريق طرابزون إلى التأهل لدور الستة عشر، بل انتقل إلى دوري المؤتمر الأوروبي، بعدما احتل المركز الثالث في المجموعة برصيد 9 نقاط من 6 مباريات.

تريزيجيه خاض 85 دقيقة لعب في مباراة أمس، صنع هدفا، ولم يسجل، ولمس الكرة 65 مرة وله 42 تمريرة صحيحة من أصل 45 بدقة بلغت 93%، وله 4 تمريرات مفتاحية، فضلا عن تسديدتين، واحدة على المرمى وواحدة خارجه، فضلا عن كرة طولية صحيحة.

تريزيجيه له 5 تدخلات أرضية ناجحة، ولم يفز بأي التحام هوائي، وقطع الكرة مرتين، وفقدها 10 مرات، وله مراوغتين في المباراة ولكن لم يتم تنفيذهما بشكل صحيح.

اللاعب حصل على تقييم 7.6 من جانب موقع "سوفا سكور" المُتخصص في رصد الإحصائيات الرقمية للاعبين خلال المباريات سواء على المستوى المحلي أو الأوروبي.

تريزيجيه يصنع الفوز على فرينكفاروزي وطرابزون يودع الدوري الأوروبي ويطير للمؤتمر

تريزيجيه يقود هجوم طرابزون أمام فرينكفاروزي بالدوري الأوروبي

طرابزون سبور التركي لم ينجح في التأهل إلى دور الستة عشر من الدوري الأوروبي ولكن فوز أمس جعله يتأهل إلى دوري المؤتمر الأوروبي بعدما احتل المركز الثالث في مجموعته بالدوري الأوروبي.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق