وكيل جاكسون موليكا لـ كورة بلس: اللاعب يرغب في الاستمرار في أوروبا

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قال نيكولاس موريلي، وكيل أعمال اللاعب جاكسون موليكا لاعب فريق بيشكتاش التركي، إن موكله يفضل الاستمرار في الدوريات الأوروبية خلال الفترة المقبلة.

وكان موليكا محل اهتمام من جانب النادي الأهلي من أجل تدعيم الصفوف خلال الفترة المقبلة لاسيما بعد أن طلب المدرب مارسل كولر التعاقد مع مهاجم جديد.

مستقبل صفقة موليكا

ومن جانبه قال نيكولاس موريلي، وكيل جاكسون موليكا إنه لا توجد تطورات في الوقت الحالي بشأن مفاوضات من أجل انتقال جاكسون موليكا للنادي الأهلي.

وأضاف موريلي من خلال تصريحات خاصة لـ Kora Plus اليوم الأربعاء: "جاكسون يرغب في أن يواصل مشواره في الدوريات الأوروبية في الوقت الحالي ولا يخطط في العودة للقارة الأفريقية في الوقت الحالي."

صحف تركيا تتحدث موليكا

صحيفة Aksam التركية قالت في تقرير لها خلال الساعات الماضية أن جاكسون موليكا منح إدارة ناديه رد إيجابي فيما يخص رغبته في الاستمرار في صفوف الفريق الأبيض والأسود خلال الفترة المقبلة.

صفقات الأهلي 2023

وكان النادي الأهلي قد أبدى رغبة في التعاقد مع البرازيلي جوستافو هينريكي دا سيلفا لاعب فريق جيونبوك هونداي الكوري الجنوبي.

وطلب المدرب كولر من إدارة الأهلي مواصلة التفاوض مع اللاعب الذي تراجع عن موقفه السابق بالموافقة للعب في القارة الأفريقية.

طالع أيضًا:

مهاجم الأهلي الجديد - صحيفة تركية: موليكا يريد الاستمرار في بيشكتاش

الأهلي يكشف تطورات موليكا والصفقات الجديدة

وكان مصدر في الأهلي أكد أن اللاعب طلب مهلة للتفكير في الأمر خاصة في ظل ظرف عائلي قد يحول دون انتقاله للنادي الأهلي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق