كييزا ودي ماريا على رأس قائمة يوفنتوس لمواجهة فرايبورج في الدوري الأوروبي

كورة بلس [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تواجد الإيطالي فيديريكو كييزا على رأس قائمة نادي يوفنتوس لمواجهة فرايبورج الألماني في إياب دور الـ16 من الدوري الأوروبي مساء الغد، الخميس في ألمانيا.

ونجح نادي يوفنتوس في تحقيق نتيجة إيجابية على ملعب "أليانز ستوديوم" على حساب فرايبورج الألماني بعد الفوز بهدف نظيف سجله الأرجنتيني آنخيل دي ماريا.

وكانت الشكوك تحوم حول لحاق فيديريكو كييزا في مباراة الإياب بين يوفنتوس وفرايبورج الألماني بعدما تعرض للإصابة في مباراة الذهاب على مستوى الركبة، مما أدى إلى غيابه أمام سامبدوريا.

كما يتواجد الأرجنتيني آنخيل دي ماريا بشكل طبيعي في قائمة نادي يوفنتوس التي ستواجه فرايبورج الألماني بعدما أثارت شبكة "سكاي سبورتس" الشكوك حول لحاقه بهذه المباراة.

ويتواصل غياب الفرنسي بول بوجبا عن قائمة نادي يوفنتوس بعد تجدد إصابته مرة أخرى بعد مشاركته في مباراة واحدة فقط بعد غياب استمر لما يزيد عن 300 يومًا.

كما يغيب البرازيلي أليكس ساندرو عن قائمة نادي يوفنتوس بسبب الإصابة التي تعرض لها أمام فرايبورج في مباراة الذهاب، مما أدى إلى استبداله.

وتقام مباراة الإياب بين يوفنتوس وفرايبورج الألماني في الثامنة إلا عشر دقائق مساء الغد، الخميس لحسم بطاقة التأهل إلى ربع نهائي الدوري الأوروبي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق