الإسماعيلى يطلب حق رعاية حجازى من وست بروميتش واتحاد جدة.. خاص

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة نصر أبو الحسن البحث عن حقوق النادي من رعاية بعض اللاعبين الذين احترفوا فى الدوريات الأوروبية او العربية وأبرزهم أحمد حجازي وأحمد فتحي.

ومن جانبه قال محمد جمال عضو مجلس إدارة النادي الإسماعيلي في تصريح خاص لkora plus "أن مجلس الإدارة قرر البحث عن حقوق النادي فى رعاية بعض اللاعبين من ناشئين النادي الذين احترفوا بالدوريات الأوروبية أو العربية  وأبرزهم أحمد حجازي وأحمد فتحي.

وأكد عضو مجلس الإسماعيلي أن مجلس الإدارة سوف يبحث  عن كيفية الحصول على حقوق النادي فى رعاية اللاعبين الذين احترفوا من أبناء النادي على الرغم أن هذه الخطوة كان يجب على المجالس السابقه إتخاذها وهذا لم يحدث.

وأشار إلى أن مجلس الإدارة سوف يرسل طلب إلى الإتحاد الدولي لكرة القدم يستفسر من خلاله عن الطرق القانونيه للحصول على حق رعاية اللاعب احمد حجازي والذي احترف من النادي الإسماعيلي إلى نادى وست بروميتش الإنجليزي ومن ثم إلى نادى إتحاد جده السعودي وبذلك يحق لنا الحصول على حق رعاية من عقد اللاعب مع الناديين.

بمشاركة حجازي.. اتحاد جدة يصل لربع نهائي دوري أبطال آسيا بفوز مثير أمام نافباخور الأوزبكي

حجازي يرتدي شارة القيادة أمام نافباخور الأوزبكي في دوري أبطال آسيا

 وواصل هناك أيضا أحمد فتحي ظهير أيمن النادي والذي إحترف من النادي الإسماعيلي إلى نادي شيفيلد يونايتد  الإنجليزي ومن ثم إلى النادي الاهلي المصري ولذلك يحق لنا الحصول على رعاية من قيمة عقده مع الناديين.

وأتم النادى الاسماعيلي لايحق له تقديم شكوى ضد هؤلاء الأندية ولكننا ننتظر رد الاتحاد الدولي لكرة القدم لمعرفة  الطرق القانونية التي سوف نتبعها للحصول على حقوق النادي بهذا الشأن.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق