مصطفى محمد يشارك في تأهل جلطة سراي بالدوري الأوروبي

GOAL [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

تأهل فريق جلطة سراي التركي إلى دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على فريق ريندرز الدنماركي، بمجموع مباراتي الذهاب والإياب 3-2.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب أسيكس بارك رانديرز، قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، في اللقاء الذي أقيم يوم الخميس الماضي.

وشهدت مباراة الإياب التي أقيمت اليوم، تواجد النجم المصري مصطفى محمد على مقاعد البدلاء طوال المباراة، حيث شارك في المباراة بالدقيقة 88، بدلًا من المهاجم السنغالي مباي ديانج.

الفريق الدنماركي فاجئ جلطة سراي بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 11 من زمن المباراة، عن طريق اللاعب مارفين إيجالو، لتتصعب الأمور على الفريق التركي الذي يلعب المباراة على ملعبه.

وظل جلطة سراي طوال الشوط الأول يحاول تسجيل هدف التعادل، وسط تألق دفاعي من جانب لاعبي نادي ريندرز الدنماركي، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأخير بهدف دون رد.

واستطاع اللاعب الهولندي باتريك فان أنهولت، أن يسجل هدف التعادل لنادي جلطة سراي في الدقيقة 48 من زمن المباراة، ليعديها إلى نقطة البداية.

ومع محاولات نادي جلطة سراي، سجل اللاعب سيمون بيسينجر هدفًا في مرمى فريقه ريندرز بالخطأ بالدقيقة 59 من عمر المباراة، ليعود جلطة سراي إلى المباراة سريعًا.

المولد يشعل أزمته ويطالب بالرحيل .. ورد مفاجئ من الاتحاد

الفريق التركي ظل مستحوذًا على مجريات المباراة، في ظل محاولات عن استحياء من جانب لاعبي الفريق الدنماركي من أجل إدراك التعادل ومن ثم التأهل، لتنتهي المباراة بانتصار جلطة سراي.

وبذلك ينتظر فريق جلطة سراي إبرام قرعة دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي، والمقرر لها غدًا في مدينة أسطنبول التركية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق