اخبار كورة

بول سكولز يسخر من مورينيو بعد طرده في مواجهة فنربخشة ضد مان يونايتد

موقع اخبار كورة - شن البرتغالي جوزيه مورينيو هجوما قاسيا على الحكم الذي طرده خلال مباراة فنربخشة ضد مان يونايتد في إطار منافسات بطولة الدوري الأوروبي ، والتي أقيمت مساء الخميس وانتهت بهدف لكل فريق.

فنربخشة ضد مان يونايتد .. مورينيو يعلق على طرده

وتعرض مورينيو للطرد من قبل حكم المباراة كليمنت توربين بعد رفض الحكم مطالبة أصحاب الأرض بالحصول على ركلة جزاء.

وعندما سُئل عن الحادث الذي وقع بعد المباراة، قال الرجل البالغ من العمر 61 عامًا لشبكة "تي إن تي سبورتس": "لا أريد التحدث عن ذلك". 

وأضاف: "لقد أخبرني بشيء لا يصدق. لقد أخبرني في نفس الوقت أنه يستطيع رؤية ما يحدث داخل منطقة الجزاء وسلوكي على خط التماس. 

وأرف: "أهنئه لأنه لاعب مذهل بكل المقاييس. لقد كانت رؤيته المحيطية أثناء المباراة سريعة للغاية، وكان يراقب موقف ركلة الجزاء بعين واحدة، وكان يراقب مقاعد البدلاء وسلوكي بعين أخرى". 

وأشار: "هذا هو التفسير الذي قدمه لي. ولهذا السبب فهو أحد أفضل الحكام في العالم".

وعندما سُئل عما إذا كانت لديه الفرصة لمشاهدة الحادث مرة أخرى وما إذا كان لا يزال يعتقد أنه ركلة جزاء، أجاب مورينيو: "شاهدت الحادث. أنا لا أتحدث عن الحادث".

وفي رد فعله على المقابلة، قال لاعب خط الوسط السابق لمانشستر يونايتد بول سكولز: "كان ذلك أفضل من المباراة". 

وأكمل: "لقد عاد إلى مستواه المشاكس. كان من الجيد أن نرى هذه النسخة من جوزيه بدلاً من تلك التي رأيناها في مانشستر يونايتد قبل بضع سنوات والتي لم تكن رائعة." 

وانضم العديد من بدلاء فنربخشة إلى مورينيو في المطالبة بركلة جزاء.

وكان الجانب التركي قد رد بغضب بعدما رفض الحكم توربين احتساب ركلة الجزاء بعد سقوط برايت أوسايي صامويل بعد تدخل من مانويل أوجارتي. 

وتم تصوير مورينيو في البداية وهو جالس في المدرجات، ولكن بعد ذلك انتقل إلى الدرج حيث شوهد وهو يكتب رسائل إلى خط التماس عبر أحد أعضاء طاقمه التدريبي.

وتقدم يونايتد بهدف في الشوط الأول عن طريق كريستيان إريكسن، بعد تمريرة من جوشوا زيركزي.

وأدرك فنربخشة التعادل في الشوط الثاني عن طريق يوسف النصيري، حيث حول المهاجم عرضية ألان سانت ماكسيمين برأسه في المرمى. 
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :