استقالة محمد حليم المدير الفني لنادي طنطا عقب الهزيمة من أبوقير للأسمدة

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تقدم محمد حليم المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي طنطا بإعتذار عن عدم الإستمرار في منصبة بالنادي عقب هزيمة الفريق من أبوقير للأسمدة بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن الجولة الرابعة من دوري المحترفين

وقاد حليم نادي طنطا هذا الموسم في 4 مباريات حقق التعادل في مباراة واحدة و تلقي ثلاث هذائم ليتواجد الفريق في المركز الثامن عشر برصيد نقطة واحدة.

مباريات اليوم

أقيمت اليوم الأحد 4 مباريات بدوري المحترفين، في الساعة الثالثة والنصف عصرا، على أن تُقام المباراة الخامسة والأخيرة اليوم، في السادسة من مساء، وتستكمل باقي مباريات الجولة الرابعة غد الإثنين باقامة خمس مباريات.

المقاولون العرب ووي

نجح فريق المقاولون العرب في تحقيق الفوز على نادي وي في المباراة التي جمعت بين الفريقين وانتهت بفوز المقاولون بهدف نظيف سجلة تشارلز باسي، ليؤكد المقاولون العرب صدارتة للترتيب بـ10 نقاط، بينما تجمد رصيد وي عند 5 نقاط في المركز التاسع.

المنصورة والترسانة

فاز نادي الترسانة بقيادة جمعة مشهور على المنصورة الذي يقودة أيمن المزين بهدف نظيف سجلة أحمد عبدالرازق, وبهذا الفوز ارتفع رصيد الترسانة إلى 7 نقاط في المركز الخامس، بينما تواجد المنصورة في المركز الأخير دون نقاط.

طنطا وأبوقير للأسمدة

فاز نادي أبوقير للأسمدة على نظيرة نادي طنطا بهدف نظيف سجلة إبراهيم جلال, ليرتفع رصيد أبوقير للأسمدة إلى 7 نقاط في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد طنطا عند نقطة واحدة في المركز الـ18.

منتخب السويس وسبورتنج

تعادل منتخب السويس وسبورتنج دون أهداف، ليرتفع رصيد السويس إلى 4 نقاط في المركز الرابع عشر، بينما ارتفع رصيد سبورتنج إلى 5 نقاط في المركز الثامن.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق