الكويت في مواجهة نارية ضد كاظمة بـ نهائي كأس الأمير

كورة بلس [2] 0 تعليق 10 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يخوض فريق الكويت مواجهة قوية ضد نظيره كاظمة في نهائي النسخة 61 من كأس أمير الكويت لكرة القدم في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين على أرض استاد جابر الاحمد الدولي في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة .

الكويت ضد كاظمة

يخوض فريق الكويت الكويتي مباراة اليوم بكل قوة من أجل الفوز والتتويج  باللقب للمرة الـ 16 في تاريخه البطولة ليتساوى مع العربي والقادسية.

ويطمح الصربي بونياك مدرب فريق الكويت في التتويج بأول بطولة له مع الفريق بعد توليهالقيادة الفنية مؤخراً خلفا للبحريني علي عاشور.

 وبدوره يخوض فريق كاظمة  مباراة اليوم بحثًا عن اللقب التاسع له بعدما توج في الموسم الماضي بالبطولة على حساب نظيره السالمية.

وقال الروماني ستان مدرب كاظمة أن تفوق الكويت في مواجهتي الدوري الممتاز بالموسم الحالي، لن يؤثر على طموح فريقه في حصد الكأس والحفاظ على اللقب.

أقرأ أيضًا

المهمة الثالثة مع أوسوريو .. الزمالك في مواجهة بروكسي بـ كأس مصر

ريال مدريد ضد مانشستر سيتي .. تشكيل الفريقين المتوقع قبل لقاء اليوم

موعد مباراة ميلان وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

 وأضاف  أن هناك رغبة كبيرة  لدى جميع لاعبي الفريق في حصد اللقب للموسم الثاني على التوالي، قائلا: ثقتي كبيرة في اللاعبين وقدرتهم على تقديم مباراة متميزة.

ومن جانبه يعول مدرب الكويت الصربي بوريس بونياك، على المستوى المميز، الذي قدمه الفريق في آخر مباراة أمام القادسية، والذي حسمه الأبيض بأربعة أهداف دون رد.

وتولى بونياك تولى تدريب كاظمة في موسمين متتاليين وهو ما يجعله يعرف قدرات الفريق البرتقالي ومفاتيح اللعب، والنقاط التي سيلعب عليها في المباراة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق