كيف تتعامل السعودية مع ميسي؟ الحل عند فهد المولد

GOAL [2] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الإعلامي الرياضي وليد الفراج، عن الحل الذي قد يلجأ له المنتخب السعودي، في مباراته أمام الأرجنتين، لمواجهة خطورة النجم ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان، حيث أكد على أن الحل في يد فهد المولد.

ويواجه المنتخب السعودي نظيره الأرجنتيني يوم الثلاثاء 22 نوفمبر الجاري، في افتتاح مباريات المنتخبين ببطولة كأس العالم قطر 2022، ضمن منافسات المجموعة الثالثة.

الإعلامي عماد السالمي قال خلال تصريحات لبرنامج "أكشن مع وليد": "أوافق جدًا على تقفيل الملعب أمام الأرجنتين، وإهدار الوقت متوقف على حارس المرمى، وهذا الأمر طبيعي خاصة وأننا سنواجه منتخب أفضل من الأخضر فنيًا، وظروف المباراة في صالحه".

وعن خطورة ليونيل ميسي أمام منتخب السعودية، علق الفراج مازحًا: "ميسي صديق فهد المولد، سيقوم بضبط الأمور معه".

واختتم السالمي تصريحاته قائلًا: "الصحف الأرجنتيني تُعلن عن عدد من الإصابات العضلية، دي ماريا وديبالا وجيوفاني وهذا شيء طبيعي في منتخبات العالم"، ليعلق عليه وليد الفراج: "اللهم زد وبارك".

إلى أي دور ستصل السعودية في كأس العالم FIFA 2022؟

1541 الأصوات

شكرًا للتصويت.

سيتم مشاركة النتائج قريبًا.

إلى أي دور ستصل السعودية في كأس العالم FIFA 2022؟

1541 الأصوات
اعثر على لاعبيك المفضلين الجدد في FIFA 23!
اشترِ FIFA 23 الآن

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق