لا يعقل أن تكون مصادفة .. أدلة تؤكد فوز ميسي بكأس العالم 2022

GOAL [2] 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

قد نرى منتخب الأرجنتين وهو متوجًا ببطولة كأس العالم قطر 2022، ويرفع ليونيل ميسي لقب المونديال الأغلى كما حدث مع دييجو أرماندو مارادونا في عام 1986.

وذلك لأن هناك بعض الأحداث التي حدثت في مونديال 1986، وتكررت في كأس العالم 2022، وهو ما ينشر شعور التفاؤل في صفوف الأرجنتين قبل استكمال الرحلة ضد أستراليا.

في بطولة كأس العالم 1986، تصدر المنتخب المغربي المجموعة التي تواجد فيها، فيما تواجدت بلجيكا في المركز الثالث وخرجت من دور المجموعات، ووقعت كندا في المركز الأخير في مجموعتها.

وهي نفس الأحداث التي حدثت بالفعل في مونديال قطر 2022، حيث تصدر أسود الأطلس، وتواجدت بلجيكا في المركز الثالث وخرجت من دور المجموعات، وغادرت كندا من المركز الأخير.

جدير بالذكر أن مباراة الأرجنتين القادمة ستكون الليلة، السبت، ضد الفريق الأسترالي ضمن دور الـ 16 من بطولة كأس العالم قطر 2022.

أي الفرق التالية كان أفضل فاز بكأس العالم؟

60813 الأصوات

شكرًا للتصويت.

سيتم مشاركة النتائج قريبًا.

أي الفرق التالية كان أفضل فاز بكأس العالم؟

60813 الأصوات
معركة التريفيا الكبرى! لغاية ١٠٠٠٠$ من الجوائز اليومية
سجل الآن

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق