والد ليونيل ميسي يكشف حقيقة طلب نجله 600 مليون يورو للانضمام إلى الهلال

GOAL [2] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

لم يصمت جورجي ميسي طويلًا عن الإشاعات التي تناولت مستقبل نجله ليونيل مؤخرًا، وخاصة مطالبه الضخمة للموافقة على ارتداء قميص الهلال السعودي الموسم القادم.

الهلال لا يخفي رغبته في التعاقد مع بطل العالم عقب نهاية عقده مع باريس سان جيرمان الصيف القادم، وتبدو الجهود موجهة في السعودية من جميع السلطات لإتمام تلك الصفقة والجمع بين ميسي وكريستيانو رونالدو في الدوري السعودي الموسم القادم.

عودة دوري روشن السعودي.. تابعه على شاهد

الأخبار الأخيرة من البرازيل تحدثت عن عرض الهلال راتبًا سنويًا قدره 300 مليون يورو للتعاقد مع ميسي، ثم زيادته إلى 350، مشيرة إلى أن والد اللاعب طلب الحصول على 600 مليون يورو في الموسم الواحد.

والد ميسي علق على تلك الأخبار بنفيها تمامًا ووصفها بالأكاذيب، وذلك خلال حسابه الرسمي على إنستجرام، إذ نشر عدة عناوين تناولت مستقبل نجله وبينها ذلك الذي يتحدث عن طلبه هذا المبلغ الضخم وعلق "أخبار كاذبة".

وأضاف غاضبًا كما يبدو "إلى متى ستستمر تلك الأكاذيب؟ أين الإثباتات على تلك الأخبار؟ كله كذب في كذب. إلى متى ستستمر الأكاذيب لمجرد جمع المتابعين؟".Messi Hilal GFXJorge.sole instagram

يُشار إلى أن العديد من المصادر السعودية تتحدث عن توجه السلطات في البلاد لدعم مختلف الأندية للتعاقد مع نجوم كبار خلال الصيف القادم.Shahid NEW 1920 x 720 March 2023Shahid

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق