رسالة تحدي قد تدفع ميسي لرفض الهلال من أجل "البطولة المفقودة"

GOAL [2] 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

وسط كل العروض السعودية والأمريكية، خرج أليخاندرو دومينيجيز رئيس اتحاد أمريكا اللاتينية والكاريبي لدعوة ليونيل ميسي لخوض تجربة مختلفة.

التكهنات مستمرة حول مستقبل النجم الأرجنتيني مع باريس سان جيرمان، بسبب تعثر المحادثات بخصوص التوقيع على عقد جديد بدلًا من عقده الحالي الذي ينتهي في يونيو القادم.

وعلى هامش التمثال الذي تم تشييده لميسي بمناسبة حصول على كأس العالم قطر 2022، تحدث أليخاندرو دومينيجيز عن البطولة التي ربما يحلم ميسي بالحصول عليها بعد إنهاء الجفاف المونديالي.

وقال دومينيجيز خلال إمساكه بكأس العالم خلال الحفل موجهًا حديثه إلى ميسي:"البطولة الوحيدة التي لم تحصل عليها الآن هي كوبا ليبرتادوريس".

وهو الأمر الذي يأخذنا إلى إمكانية عودة ميسي إلى أمريكا الجنوبية من جديد، بعد رحيله عن نادي طفولته نيولز أولد بويز في عام 2000.

ولكن المهمة ليست سهلة على أندية أمريكا الجنوبية لضم ميسي، بسبب العروض المالية الضخمة المقدمة للاعب من مختلف أنحاء العالم.

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

98286 الأصوات

شكرًا للتصويت.

سيتم مشاركة النتائج قريبًا.

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

98286 الأصوات

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق