بعدما أعلن رحيل ميسي .. باريس يتخذ القرار النهائي حول مستقبل جالتييه

GOAL [2] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

يستعد كريستوف جالتييه المدير الفني لباريس سان جيرمان، لخوض المباراة الأخيرة له مع النادي الفرنسي، اليوم، السبت، أمام كليرمون بالجولة الأخيرة من الدوري المحلي.

العديد من التكهنات أثيرت حول مصير جالتييه، بسبب المستوى المتخبط للفريق بالدوري الفرنسي رغم تحقيق اللقب، بالإضافة لخسارة كأس فرنسا والخروج المبكر من بطولة دوري أبطال أوروبا.

صحيفة "ليكيب" أكدت أن ملاك باريس يتواجدون حاليًا في فرنسا وقاموا بإضفاء الطابع الرسمي على رحيل جالتييه عن الفريق بعد نهاية هذا الموسم.

ويستهدف باريس العديد من الأسماء لخلافة جالتييه لقيادة الفريق الموسم القادم، مثل جوزيه مورينيو مدرب روما، بالإضافة للويس إنريكي مدرب إسبانيا السابق الذي يعتبر الأوفر حظًا في الوقت الحالي.

يذكر أن جالتييه أعلن مؤخرًا عن رحيل ليونيل ميسي نجم الفريق بنهاية هذا الموسم، وهو التصريح الذي خرج باريس لنفيه بعدها بساعات قليلة.

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

803351 الأصوات

شكرًا للتصويت.

سيتم مشاركة النتائج قريبًا.

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

803351 الأصوات

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق