الزمالك يرد على تصريحات يوسف حسن بشأن تجاهله بعد الإصابة

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - علق مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك على تصريحات يوسف حسن مهاجم الأبيض مواليد 2003 ، بعدما اشتكى اللاعب من تجاهل مسؤولي القلعة البيضاء لصرف تكاليف برنامجه التأهيلي وعلاجه في الفترة الأخيرة بعد خضوعه من قبل لجراحة في الكاحل.

وشدد المصدر على إدارة نادي الزمالك لم تتلق أي تقارير بحالة اللاعب في الفترة الأخيرة، و شدد على أن أخر ما وصل إلى الإدارة هو خضوع يوسف حسن للجراحة بنجاح، وأداء برنامجه العلاجي والتأهيلي بصورة طبيعية في الفترة الماضية.

وأضاف أن أحمد سليمان، عضو مجلس الإدارة، وعبد الواحد السيد مدير الكرة، حرصا على التواصل مع اللاعب وتم الاتفاق على استكمال علاجه بشكل طبيعي تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي.

طالع أيضا

أحمد حمدي يخضع لجراحة ناجحة في ألمانيا.. ويعود للقاهرة خلال ساعات

أجندة مباريات الزمالك بعد عودة الدوري.. 5 مواجهات محلية أبرزهم القمة

اتجاه في الزمالك لرحيل ياسر حمد نهاية الموسم.. خاص

وكان  يوسف حسن لاعب شباب الزمالك تعرض لإصابة بقرحة في الكاحل بشهر أكتوبر 2023، و غاب اللاعب عن المشاركة في المباريات وخضع لجرحة في القدم، قبل أن يبدأ برنامجه العلاجي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق