أخبار الانتقالات: مصير رونالدو وتراجع ميسي في أولويات برشلونة!

GOAL [1] 0 تعليق 36 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير صحفية اليوم عن شروط مارسيلو بييلسا من أجل الاستمرار في قيادة صفوف ليدز خلال الفترة المقبلة.

المدرب الأرجنتيني طلب بعد رحيل أي لاعب من اللاعبين الأساسيين بالنسبة له، وكذلك يطلب الحصول على خدمات رودريجو دي باول من صفوف أودينيزي.

Getty Images

أكدت تقارير صحفية إنجليزية اليوم أن نادي آرسنال يسعى لدخول سوق الانتقالات الصيفية بقوة من أجل ضم عدة عناصر جديدة لصفوفه.

جاء هذا بحسب ما ذكرت صحيفة "فوتبول لندن"، والتي أكدت أن الثنائي يفيس بيسوما نجم برايتون وساندير بيرج لاعب شيفيلد يونايتد مطلوبان من قبل ميكيل أرتيتا بالإضافة للحارس مات ريان.

Getty Images

جورج مينديش وكيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أكد أن لاعبه لا يفكر حاليًا في العودة للملاعب البرتغالية قريبًا.

وقال مينديش، في تصريحاته لصحيفة " ريكورد" البرتغالية: "رونالدو فخور بتحقيق سبورتينج لقب الدوري البرتغالي في الموسم الحالي، وهو أظهر ذلك علانية للجماهير، لكن في الوقت نفسه خطته المهنية لا تشمل عودته للبرتغالي خلال الفترة المقبلة".

المزيد من التفاصيل

 

(C)Getty Images

أوضحت تقارير صحفية إنجليزية اليوم أن نادي آرسنال لا يفكر في ضم اللاعب داني سيبايوس بشكل نهائي لصفوفه في سوق الانتقالات الصيفية المقبل.

جاء هذا بحسب ما ذكرت صحيفة "إندبندنت"، والتي أكدت أن ميكيل أرتيتا المدير الفني للفريق لا يرى أن استمرار اللاعب سيكون مفيدًا له.

Getty Images

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم أن إدارة برشلونة تحضر لثورة في صفوف الفريق الأول لكرة القدم في سوق الانتقالات الصيفية.

جاء هذا بحسب ما ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، والتي أكدت أن 14 لاعبًا قد يغادرون صفوف الفريق على رأسهم نيتو وصامويل أومتيتي وجونيور فيربو وميراليم بيانيتش وكوتينيو وغيرهم.

(C)Getty Images

أوضحت تقارير صحفية اليوم أن اللاعب الإنجليزي جادون سانشو لديه ثقة كبيرة في الانتقال لصفوف مانشستر يونايتد بالرغم من كل التأجيل الذي شهدته الصفقة.

جاء هذا بحسب ما ذكرت شبكة "يورو سبورت"، والتي أكدت أن فريق عمل سانشو لديهم ثقة عمياء في إتمام الصفقة قريبًا.

Getty Images

بحسب ما ذكرت صحيفة "صن" فإدارة برشلونة قررت إعادة ترتيب أولوياتها في المرحلة المقبلة مما يضع ليونيل ميسي خلف إرلينج هالاند.

جاء هذا بسبب الظروف المالية التي يمر بها النادي، والرغبة في النظر للمستقبل أكثر من التركيز مع الماضي بحسب ما أوضحت الصحيفة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق