ديباي وتير شتيجن تحت التهديد .. برشلونة يبحث عن بدلاء!

GOAL [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن رغبة إدارة برشلونة في التعاقد مع حارس مرمى يمكنه منافسة تير شتيجين، فيما يزال الفريق متحيرًا من أمر ممفيس ديباي.

ويقدم الحارس الألماني أداء متواضع على مدار الموسم الحالي على الرغم من كثرة مشاركاته، فيما يجلس ديباي على دكة البدلاء في الوقت الحالي بعد البداية المميزة التي قدمها.

وبحسب تقرير أعدته صحيفة "ماركا" الإسبانية فإن برشلونة يبحث حاليًا عن اسماء جديدة يمكنها تعزيز المنافسة بين اللاعبين، والدخول في كتيبة المدرب تشافي في الموسم المقبل.

ما هو موقف شتيجين؟

على الرغم من اعتماد تشافي على تير شتيجين في جميع المباريات التي يكون فيها الألماني جاهز للمشاركة، لكن يبدو أنه لم يستطع إقناع المدرب الإسباني بمدى الجودة التي يمتلكها.

فأشار التقرير لوجود حالة من عدم الرضا على المستوى المتواضع الذي يقدمه شتيجين في آخر فترة، حيث زادت أخطاء الألماني وبات لا يطمئن قلوب المشجعين كما كان يفعل في السابق.

كما أن الإدارة لا تقتنع بالحارس الاحتياطي نيتو، على الرغم من مشاركته في 20 مباراة في المواسم السابقة، فلم يثبت البرازيلي أنه يستحق الفرصة للمشاركة أساسيًا حتى عندما يعاني شتيجين من فترات متواضعة.

ماذا عن ممفيس ديباي؟

وصل الهولندي إلى برشلونة في الصيف وسرعان ما ارتبط بالمدرجات على الرغم من كون مبارياته الأولى جيدة جدًا، لكن الإصابة أبعدته عن 11 مباراة ومع انفجار التعزيزات في صفوف المهاجمين في يناير، أصبح من الصعب استعادة زمام الأمور.

على أي حال، لا يزال ديباي هو هداف الفريق ويعتمد عليه تشافي بشكل متقطع في مشروعه، لكن يبدو أن الهولندي عليه تقديم أداء أفضل من ذلك حتى يستمر لفترات أطول مع النادي الكتالوني.

جدير بالذكر أن برشلونة يستعد لمواجهة نادي جالتا سراي التركي في الخميس المقبل، في الدور ال 16 من بطولة الدوري الأوروبي.

اقرأ أيضًا:

هرب من الديربي؟ .. رانجنيك يكشف سبب غياب رونالدو عن مواجهة مانشستر سيتي

ليست أول مرة .. كريستيانو رونالدو اعتاد الهرب من المباريات الصعبة!

"يبدو أن هناك خطب ما" .. أسطورة مانشستر يونايتد يشكك في غياب رونالدو عن الديربي

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق