برشلونة يسعى وراء كفاراتسخيليا و3 أوراق للضغط على نابولي

كورة بلس [1] 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن محاولات مسؤولو نادي برشلونة في التعاقد مع عدد من الأسماء من أجل تدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل 2024 - 2025.

برشلونة يسعى لضم كفاراتسخيليا من نابولي

ووفقًا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن برشلونة ورغم الصعوبات المالية التي يمر بها، إلا أن عدة أسماء ما زالت تتداول كتدعيمات محتملة لفريق البارسا في الموسم المقبل، على رأسها مهاجم نادي نابولي خفيتشا كفاراتسخيليا.

تم ربط لاعب نابولي خفيتشا كفاراتسخيليا بالنادي الكاتالوني عدة مرات، حيث أكدت التقارير الصحفية الإيطالية إن برشلونة يتابع اللاعب الجورجي عن كثب وأن نابولي قد يكون على استعداد للنظر في عملية جراحية إذا دخلها بعض لاعبي برشلونة الذين يحبهم النادي الإيطالي .

وتبلغ قيمة الجناح الجورجي 80 مليون يورو في موقع "Transfermarkt" المتخصص في القيم السوقية للاعبين، ولديه عقد حتى عام 2027.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أنه بموجب عقد اللاعب مع ناديه الإيطالي، فإن نابولي له اليد العليا عندما يتعلق الأمر بالتفاوض على أي عملية.

ثنائي برشلونة ضمن صفقة كفاراتسخيليا المحتملة

وأوضحت التقارير أن برشلونة قد يستخدم الثنائي فيرمين لوبيز وفيران توريس كأوراق لضم نجم البارتينوبي، في صفقة بيع نهائي.

في الواقع، في الوضع الحالي، يستمع برشلونة إلى العروض المقدمة لأي لاعب تقريبًا في الفريق .

لن يؤدي كل من لاعب هويلفا وفالنسيا إلا إلى جعل صفقة انتقال افتراضية أرخص ، نظرًا لأن قيمتهما السوقية أقل من قيمة كفاراتسخيليا، الذي كان هذا العام منافسًا لبرشلونة في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا. في الحقيقة، لم يقدم الجورجي أفضل ما لديه في المباراة ضد فريق تشافي هيرنانديز.

غياب نابولي عن دوري أبطال أوروبا يقرب رحيل كفاراتسخيليا

يعرف كفاراتسخيليا، الذي سجل 10 أهداف وصنع تسع تمريرات حاسمة هذا الموسم، أنه إذا بقي في نابولي العام المقبل فلن يتمكن من اللعب في المسابقة القارية الكبرى للأندية ، ولهذا السبب سيفكر في الرحيل. علاوة على ذلك، تزعم الصحافة الإيطالية أنه كانت هناك اتصالات غير رسمية بين وكيل اللاعب وأعضاء مهمين في برشلونة في الأشهر الأخيرة.

على أي حال، لا يبدو أن فيرمين أو فيران سيغادران برشلونة هذا الصيف . يواصل الأول نموه وقد سجل ثمانية أهداف حتى الآن هذا الموسم، مما جعله خامس أفضل هدافي الفريق.

من جانبه، يحتل لاعب مانشستر سيتي السابق المركز الثاني في قائمة هدافي الفريق برصيد 11 هدفا . على الرغم من أن إصابته الأخيرة التي أفقدته مكانته البارزة في هذه المرحلة الأخيرة من الموسم، فقد أثبت فالنسيا بالفعل قدرته على القتال وعكس الشدائد، لذلك كل شيء يشير إلى أنه سيستمر في البلوجرانا على استعداد لمواصلة القتال لمدة دقائق.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق