"ريال مدريد لا يريد رونالدو وبرشلونة هو الملاذ الأخير"

GOAL [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

أصبح مستقبل كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد، من أهم الملفات خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بسبب رغبته في الرحيل عن الشياطين الحمر.

العديد من الصحف الإنجليزية، أكدت أن صاحب الـ37 سنة طلب بشكل واضح مغادرة مانشستر، بسبب عدم تواجد الفريق في بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم القادم.

ومن جانبه يعتقد الخبير والصحفي البرتغالي نونو لوز، أن برشلونة هو الفريق الأنسب بالنسبة لرونالدو في الوقت الحالي، في ظل احتياج النادي الكتالوني لمهاجم جديد.

هل ينضم رونالدو إلى برشلونة؟

الخبير البرتغالي قال لصحيفة "ماركا" الإسبانية:"رونالدو ليس سعيدًا جدًا في مانشستر يونايتد ويرغب في التوصل لحل، هو الآن يبحث عن حلول وسنرى ما سيحدث".

وأضاف:"في كرة القدم عندما لا تكون سعيدًا في مكان ما تحاول البحث عن حل، لكن الأمور لن تكون سهلة لأنه لا توجد العديد من الفرق التي لديها الظروف المالية المناسبة للتعاقد معه".

وتابع:"ريال مدريد لا يريده، ولذلك برشلونة هو الملاذ الأخير له، علينا النظر إلى الأندية التي تربطها علاقات جيدة مع وكيله جورج مينديش ويجب ألا ننسى أتلتيكو مدريد".

وأوضح:"هو الآن يتدرب في لشبونة، وسيجب عليه الذهاب إلى مينديش لإيجاد الحل الأفضل له، لأنه لا يوجد العديد من الأندية التي لديها القدرة على ضمه، ولكن ما يبدو مستحيلًا الآن قد يصبح ممكنًا في غضون أسبوع".

من الفريق الأقرب للتعاقد مع رونالدو؟

موقع "TheAthletic" البريطاني أكد أن نابولي من الوجهات المحتملة للتعاقد مع المهاجم البرتغالي المخضرم ومن أبرز المرشحين للحصول على خدماته.

ويتواجد كذلك بايرن ميونخ في الصورة ولكن الاحتمالية تبدو صعبة الآن، بسبب وجود بعض الأنباء حول رفض إدارة النادي الألماني لضم رونالدو بسبب سنه وعدم مناسبته لأسلوب الفريق.

وأما بالنسبة للطرف الأقرب حاليًا فهو نادي تشيلسي الإنجليزي، الذي دخل مالكه تود بولي في مفاوضات مع وكيل رونالدو لبحث التعاقد معه لتدعيم فريق المدرب توماس توخيل.

اقرأ أيضًا ..

انتظارًا لغيابه عن التدريبات .. بايرن ميونخ يحضر عقوبات قاسية بحق ليفاندوفسكي

سيتي في الصدارة وتواجد مدريد وغياب برشلونة .. أغلى قوائم الأندية في العالم

نيمار العالة في باريس سان جيرمان .. بين مصير أوزيل وبيل!

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق