بمشهد كوميدي .. تركي آل الشيخ يصف ودية الهلال وألميريا

GOAL [1] 0 تعليق 426 ارسل طباعة تبليغ حذف

بطريقة كوميدية، وصف تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية ومالك نادي ألميريا الإسباني، اللقاء الودي الذي سيجمع بين فريقه ونادي الهلال بطل الدوري السعودي للمحترفين.

كيف وصف آل الشيخ ودية ألميريا والهلال؟

نشر آل الشيخ عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" فيديو، فيه مشهد من أحد المسلسلات السعودية المشهورة، بطولة الفنان ناصر القصبي.

المشهد يظهر فيه ناصر القصبي وهو يقوم بتحفيز فريق كرة قدم يمتلكه، حيث قام بمضاعفة مكافأة الفوز في المباراة، وبعدها تم وضع النشيد الرسمي لفريق ألميريا.

آل الشيخ قام بنشر الفيديو كنوع من المداعبة لجماهير الهلال، قبل اللقاء الودي الذي سيجمع بين الفريقين اليوم الأحد، ليلقى العديد من الردود الطريفة من جانب الجماهير.

الهلال يواجه ألميريا وديًا

يستعد فريق نادي الهلال لمواجهة نظيره ألميريا وديًا اليوم الأحد، على ملعب نوتنجهام بإنجلترا، ضمن استعدادات الفريقين لانطلاق الموسم الجديد 2022-2023.

الهلال الذي توج ببطولة الدوري السعودي للمحترفين الموسم الماضي، سيواجه ألميريا الصاعد إلى الدوري الإسباني الدرجة الأولى.

يُشار إلى أن ألميريا سيستضيف ريال مدريد في ملعب ألعاب البحر الأبيض المتوسط يوم الجمعة القادم ضمن الجولة الأولى من الليجا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق