برشلونة يهزم قادش برباعية ويتصدر جدول الترتيب مؤقتًا

GOAL [1] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف
برشلونة يهزم قادش برباعية ويتصدر جدول الترتيب مؤقتًا
مازن زكي
مازن زكي
9:17 م غرينتش+2 10‏/9‏/2022
De Jong Memphis Cádiz Barcelona Liga 10092022
برشلونة في صدارة جدول الترتيب مؤقتًا

استطاع فريق برشلونة تحقيق الفوز على نظيره قادش بنتيجة 2-0 في مباراة غير فيها المدرب تشافي العديد من العناصر الأساسية قبل مواجهة بايرن ميونخ يوم الثلاثاء.

وأقيم اللقاء على ملعب فريق قادش "رامون دي كارنازا" ضمن الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإسباني.

وجاءت الفرصة الأولى في المباراة في الدقيقة العاشرة، حيث استلم رافينيا الكرة على حدود منطقة الجزاء وسددها بقوة على يسار الحارس لكن الكرة ارتطمت في القائم الأيسر.

وفي الدقيقة 35، عرضية رائعة من هيكتور بيليرين على رأس أراوخو الذي لعبها بالعرض إلى ممفيس ديباي الذي سددها خارج الملعب بغرابة شديدة.

وجاء هدف برشلونة الأول في الدقيقة 55 عبر تمريرة ساحرة من رافينيا إلى جافي الذي أرسل عرضية أرضية منعها الحارس من المرور، لكنها ذهبت لدي يونج الذي وضع الكرة بسهولة في الشباك.

وأضاف البديل روبرت ليفاندوفسكي هدف البلوجرانا الثاني في الدقيقة 65 بعد عرضية أرضية من رافينيا فشل دي يونج في التعامل معها لتذهب للبولندي الذي وضع الكرة في الشباك بسهولة.

وبهدفه السادس في بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم، يصبح ليفاندوفسكي أسرع لاعب للوصول لهذا الرقم في تاريخ المسابقة المحلية في القرن الـ 21 ، حيث حققه من خلال 5 مباريات فقط.

وتوقفت المباراة منذ الدقيقة 82 بسبب مشكلة صحية لأحد عناصر الجماهير المتواجدة في ملعب اللقاء، وغادر اللاعبين أرض الملعب قبل العودة بدقائق لاستكمال اللقاء.

وبعد العودة، أضاف برشلونة هدفه الثالث في الدقيقة 86 بعد تمريرة رائعة من ديمبيلي إلى ليفاندوفسكي الذي انفرد بالمرمى لكنه فضل إعطاء الكرة لأنسو فاتي الذي وضعها في الشباك الخالية.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، يتلاعب عثمان ديمبيلي ببراعة بمدافعي قادش قبل أن يسدد الكرة في منتصف المرمى ليفشل الحارس في السيطرة عليها وتسكن الشباك.

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد الفريق الكتالوني للنقطة 13 في صدارة جدول الترتيب بشكل مؤقت قبل مواجهة ريال مدريد ضد ريال مايوركا غدًا، فيما يظل قادش في المركز الأخير دون نقاط.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق