برشلونة يحصن جافي بعقد حتى 2026.. تعرف على قيمة الشرط الجزائي

كورة بلس [1] 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن نادي برشلونة رسميًا، اليوم الأربعاء، تجديد عقد لاعب خط وسط الفريق بابلو جافي، الذي ينتهي تعاقده مع الباسا في نهاية الموسم الجاري.

تفاصيل عقد جافي مع برشلونة

وأصدر برشلونة بيانًا رسميًا عبر موقعه الرسمي، تجديد عقد جافي حتى صيف 2026، ووضع شرط جزائي تصل قيمته مليار يورو.

تألق بابلو جافي في الموسم مع برشلونة، جعله أحد الركائز الأساسية في صفوف الفريق الأول لكرة القدم، تحت قيادة المدير الفني تشافي هيرنانديز، وارتبط اسمه بالعديد من الأندية الأوروبية الكبيرة للانضمام إليهم في الموسم المقبل.

وحاول ليفربول الإنجليزي وبايرن ميونخ الألماني، التفاوض مع بابلو جافي خلال الميركاتو الصيفي الماضي، رغم تبقى موسم واحد في عقده.


 

ويعتبر جافي سادس لاعب في صفوف برشلونة يمتلك شرطًا جزائيًا بهذا المبلغ بعد أنسو فاتي، فيران توريس، رونالد أراوخو، رافينيا وجول كوندي.

وشهدت الفترة الماضية وجود أزمة بين إدارة البارسا واللاعب، بسبب حد قيمة الرواتب في قائمة النادي الكتالوني، قبل أن ينجح البلوجرانا في الاحتفاظ بنجم الفريق

شارك جافي مع برشلونة في مباراة أمس الثلاثاء أمام نظيره بايرن ميونيخ، والتي خسرها البارسا بهدفين دون رد، على ملعب "أليانز آرينا"، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وتصدر بايرن ميونيخ المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، بينما يأتي خلفه برشلونة وإنتر بثلاث نقاط، ثم فيكتوريا بلزن التشيكي في قاع الترتيب من دون نقاط.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق