رقصة فينيسيوس تُشعل ديربي مدريد.. فيديوجراف

كورة بلس [1] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - شهدت الساعات الماضية دعمًا كبيرًا من جانب عدد من النجوم البرازيليين تجاه فينسيوس جونيور، لاعب ريال مدريد الإسباني، بعد الأزمة التي نشبت بالفترة الأخيرة قبل الديربي أمام أتلتيكو مدريد.

جاء أبرز النجوم الذين ساندوا فينسيوس كلًا من نيمار دا سيلفا، وأيضًا أسطورة البرازيل، بيليه، ورافينيا جناح الغريم برشلونة.

الأزمة بدأت بعدما سجل فينيسيوس هدفًا في مرمى ريال مايوركا، حيث توجه نحو راية الكورنر ورقص على الطريقة البرازيلية التي بدأت إثارة الجدل مؤخًا بدعم أنها تقلل من المنافسين. 

وحذّر كوكي، قائد أتلتيكو، البرازيلي فينيسيوس من الاحتفال بـ”الرقص” إذا سجل هدفاً في ديربي مدريد وقرر أن يحتفل به من خلال الرقص، ستكون هناك مشكلة بكل تأكيد”.

لكن فينسيوس لم يتلقى الأمر بشكل جيد حيث قال أن هناك عديد من اللاعبين يحتفلون كما يريدون وإن رقصات السامبا من التراث البرازيلي.

وهناك دعم كبير تلقاه النجم الشاب من بعض اللاعبين البرازيليين، الذين دافعوا عن حقه بالاحتفال بالطريقة التي يريدها، حيث تصدر هاشتاج أرقص يافيني منصات التواصل.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
رقصة نيمار تُشعل الليجا الإسبانية
 
 
 
 
 
0 seconds of 3 minutes, 50 secondsVolume 0%
Press shift question mark to access a list of keyboard shortcuts
Keyboard ShortcutsEnabledDisabled
Play/PauseSPACE
Increase Volume
Decrease Volume
Seek Forward
Seek Backward
Captions On/Offc
Fullscreen/Exit Fullscreenf
Mute/Unmutem
Seek %0-9
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
Live
00:00
03:50
03:50
 
 
 
 
 
 
 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق