سارة عصام تقترب من الرحيل عن ستوك سيتي الإنجليزي إلى الدوري الإسباني خلال ساعات

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - اجتازت سارة عصام لاعبة منتخب مصر لكرة القدم النسائية، والمحترفة في صفوف فريق ستوك سيتي الإنجليزي، خلال الساعات القليلة الماضية، الفحوصات الطبية قبيل توقيعها على عقود الانضمام إلى آلبانيا سيتي الإسباني.

وشهدت الأيام القليلة الماضية تواجد لاعبة منتخب مصر في إسبانيا، تمهيدًا للإنتقال إلى نادي آلبانيا سيتي الإسباني، بعقد قد يمتد إلى 3 سنوات، لتكون أول لاعبة مصرية تنضم إلى هذ الفريق الإسباني.

وكانت سارة عصام شاركت مع منتخب مصر في البطولة العربية، واحرزت هدف مصر الوحيد في شباك المنتخب الاردني، في المباراة التى شهدت وداع مصر للبطولة بعد الخسارة 4/1، في مباراة نصف النهائي.

سارة عصام حسنين مواليد السادس من أبريل عام 1999، وبدأت حياتها مع كرة القدم في أكاديمية وادي دجلة، ثم تدرجت بعد ذلك في فرق السيدات المختلفة بالنادي، حتى أن صارت لاعبة في منتخب مصر، وسفيرة لكرة القدم النسائية في إنجلترا.

يمكنك الاطلاع على جميع أخبار كرة القدم النسائية، وأخر الأحداث وأبرز التطورات من خلال الضغط على هذا (الرابط).

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق