تحديد مدة غياب كوندي وموقفه من الكلاسيكو

كورة بلس [1] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تأكد غياب الفرنسي جول كوندي مدافع فريق برشلونة عن مواجهة ريال مدريد في كلاسيكو الليجا المقرر له خلال شهر أكتوبر المقبل ضمن منافسات الدوري الإسباني هذا الموسم.

وتعرض كوندي لإصابة عضلية خلال مشاركته في مواجهة فرنسا ضد النمسا، خلال فترة التوقف الدولي، ليغادر معسكر المنتخب الفرنسي.

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية قالت إن إصابة كوندي تستدعي غيابه شهر عن الملاعب وبالتالي يتأكد غياب اللاعب عن مواجهة ريال مدريد في الكلاسيكو وكذلك يغيب عن مباراتي الإنتر الإيطالي في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم.


وأشارت الصحيفة إلى أنه في أفضل الأحوال سيعود كوندي إلى الملاعب يوم 26 أكتوبر المقبل علما بأن برشلونة سيواجه ريال مدريد يوم 16 أكتوبر المقبل.


وتُمثل إصابة كوندي وغيابه عن الكلاسيكو ضربة موجعة لتشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة والذي يعتمد على كوندي بجانب جارسيا مع تواجد جيرارد بيكيه على دكة البدلاء خلال الفترة الأخيرة.

ويقدم برشلونة مستوى فني قويا تحت قيادة تشافي خاصة على المستوى المحلي في الليجا بالرغم من خسارته ضد بايرن ميونخ الألماني في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق