صدمة في برشلونة.. الكشف عن مدة غياب أراوخو بعد الإصابة أمام إيران

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تعرض المدافع الأوروجوياني رونالد أراوخو للإصابة أثناء مشاركته مع منتخب بلاده في مواجهة إيران بالمباراة الودية التي جمعتهما مساء أمس، الجمعة.

وغادر رونالد أراوخو ملعب المباراة في الدقيقة 5، مشتكيًا من إصابة عضلية منعته من استكمال المباراة، التي انتهت بفوز إيران بهدف نظيف.

وكشفت صحيفة "AS" الإسبانية صدمة لجماهير برشلونة حول مدة غياب رونالد أراوخو، إذ سيفتقده النادي الكتالوني لمدة طويلة خلال المرحلة المقبلة.

وأكدت الصحيفة أن مدة غياب رونالد أراوخو قد تصل إلى 7 أسابيع تقريبًا، مما يعني تأكد غيابه عن مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة.

وأشارت الصحيفة ذاتها أن نادي برشلونة يدرس في الوقت الحالي خضوع المدافع الأوروجوياني إلى عملية جراحية من عدمها بعد الإصابة التي تعرض لها.

وأصبح رونالد أراوخو مهددًا بالغياب عن بطولة كأس العالم 2022، إذ أن مدة غيابه بذلك قد تصل إلى شهرين تقريبًا، فيما ينطلق المونديال يوم 20 نوفمبر المقبل.

ويقع المنتخب الأوروجوياني في المجموعة الثامنة من كأس العالم 2022، والتي ستضم كلًا من البرتغال وغانا إضافة إلى كوريا الجنوبية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق